الجمعة 19 أبريل 2024 12:19 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

جريزمان: اللعب بدون جماهير أمر غريب.. وزوجتى غاضبة لعدم الذهاب للشاطئ

أكد النجم الفرنسي انطوان جريزمان د، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، على أن اللعب بدون حضور جماهيرى، يعد أمرا غريبا جدا، ورأيت ذلك فى الدوري الألمانى، فالمدرجات خالية، وتسمع كل شئ يحدث فى الملعب، وقال جريزمان فى بث مباشر، عبر موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"،:" لدينا 11 مباراة في الدوري الإسباني، ثم سنلعب فى دوري أبطال أوروبا، كما أننا سنلعب أكثر من مباراة فى الأسبوع بالليجا".

أضاف النجم الفرنسي للبارسا، قائلا:"الفترة الماضية، هى الأولى التى أحصل فيها على فترة راحة كبيرة، للمرة الأولى منذ بطولة يورو 2016 وكأس العالم 2018، الأمر الذى جعلنى أمكث وقت طويل مع زوجتى وعائلتى".

وأشار جريزمان، إلى أن زوجته غاضبة جدا، لعدم الذهاب إلى الشاطئ خلال الصيف الحالى، كما أكد على أنه يعشق كرة السلة، وكان لديه ملعب فى منزله بمدريد.

واختتم جريزمان حديثه، بالتعبير عن رغبته فى إنهاء مسيرته الكروية فى الدوري الأمريكى، دون تحديد فريق معين للإنضمام إليه مستقبلا.

وكان النجم الفرنسي صاحب الـ28 عاما، قد انضم مطلع الموسم الحالى لصفوف فريق برشلونة، قادما من فريق أتلتيكو مدريد، فى صفقة وصلت قيمتها 120 مليون يورو.

ويتصدر برشلونة، جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة، مع العلم أن منافسات الليجا سوف تعود يوم 11 من شهر ينيو الجارى.