الخميس 25 أبريل 2024 07:54 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد الاحتجاج ضد إسرائيل: جامعة جنوب كاليفورنيا تغلق أبوابها لحين إشعار آخر غدًا.. اجتماع حركتي حماس وفتح في” بكين” لإنهاء ”الانقسام الفلسطيني” فيرمينيو يقود هجوم أهلي جده أمام الرياض بدوري روشن تفاصيل إجتماع حسام المندوه وقنصل مصر في غانا عضو مجلس الشيوخ الأمريكي ساندرز: كان يوم أسودا بالديمُقراطية بتمرير مساعدات أمريكية لإسرائيل تقتل بها الفلسطينيين 3 ميداليات لمصر باليوم الأول في البطولة الأفريقية للجودو بيلينجهام خارج قائمة ريال مدريد أمام سوسيداد لأسباب طبية هشام نصر يجتمع بلاعبي الزمالك قبل مواجهة سكيكدة ببطولة أفريقيا 3 ميداليات لمنتخب الجودو في أول أيام البطولة الأفريقية ”القاهرة 2024” مشاركة نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة في مؤتمر ”الابتكار في صناعة السياحة في ظل التغيرات العالمية المعاصرة” بيت العائلة المصرية يحتفل بعيد سيناء..الأحد القادم غرفة الإسكندرية تهنيء اجناد الأرض ومنتسبيها من التجار بعيد سيناء

رياضة

وفاة لاعب منتخب بوليفيا بسبب فيروس كورونا

أعلن الاتحاد البوليفي لكرة القدم وفاة فرانس رومان جوزمان لاعب منتخب بوليفيا، عن عمر يناهز 25 عاما، بعد أسابيع من إصابته بفيروس كورونا.

وقال الاتحاد البوليفي في بيان عبر موقعه الرسمي: "يعرب الاتحاد البوليفي لكرة القدم عن تعازيه لأسرة فرانس رومان، ونطلب من الله القوة في هذه الظروف الصعبة التي نمر بها.

وتوفي فرانس رومان جوزمان هو والده وعمه، بعد إصابتهم الثلاثة بفيروس كورونا المستجد.

وضرب فيروس كورونا كرة القدم مؤخرا، حيث أصيب العديد من النجوم، أبرزهم باولو ديبالا لاعب فريق يوفنتوس وهودسون أودي لاعب تشيلسي ومروان فيلاني لاعب مانشستر يونايتد السابق، لكنهم تمكنوا من الانتصار على الفيروس التاجي.

وتسبب فيروس كورونا في خسائر فادحة للأندية في معظم دول العالم، بسبب توقف مصادر دخلها، نتيجة إيقاف النشاط الرياضي.

يذكر أن العديد من الاتحادات في مختلف دول العالم، بدأت في الإعلان عن عودة دوريتها بداية من شهر يونيو المقبل، بدون حضور الجماهير، بعد توقف دام نحو شهرين ونصف بسبب فيروس كورونا.