الجمعة 19 أبريل 2024 01:05 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«الزراعة»: وفرنا كرتونة البيض بـ 140 جنيهًا.. ومنافذ متنقلة في مختلف المحافظات (خاص) وداعاً العمدة سليمان غانم.. تشييع جنازة الفنان القدير صلاح السعدني من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.. تفاصيل وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عاما محافظ المنوفية يتفقد سيارة المواد الغذائية بإجمالي 4 طن سكر وأرز ضمن ” مشروع صكوك الإطعام ” لتوزيعها علي... حار نهارا ومائل للبرودة ليلا.. الأرصاد تكشف طقس اليوم الجمعة السيطرة على حريق بقطعة أرض فضاء بسوهاج الزراعة: توصيات معهد البساتين لتخفيف تاثير موجة الحرارة على البطاطس ومحاصيل خضرية التكاثر آيتن عامر تتألق بإطلالة صيفية مبهجة عبر إنستجرام التصريح بدفن جثمان طالب غرق بمياه النيل بسوهاج وكيل مديرية الرياضة بالدقهلية يسلم كأس مونديال ”حياة كريمة” لفريق الضهرية فيفي عبده تروج لحلقتها مع ياسمين عز: استنوني انهاردة يوم الجمعة في دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.. 5 فرق إيطاليا تضمن التواجد

أهم الأخبار

مدير مستشفيات قصر العينى: جميع أطباءنا بصحة جيدة ويمارسون عملهم فى خدمة الوطن

أكد الدكتور أحمد طه مدير المستشفيات الجامعية بجامعة القاهرة، أن جميع مدراء مستشفيات قصر العينى ونوابهم بصحة جيدة ويمارسون عملهم فى خدمة المرضى علاج مصابى فيروس كورونا المستجد .

وأضاف الدكتور أحمد طه أن جميع الأطباء يواصلون عملهم بكل حماس لخدمة مرضى قصر العينى بطاقة المستشفيات ومنها مستشفى قصر العينى الفرنساوى التى تم تخصيصها كمستشفى عزل لمرضى كورونا من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بجامعة القاهرة .

وأشار الدكتور أحمد طه إلى أنه يتم إجراء عمليات تعقيم وتطهير لكافة المستشفيات وتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية المطبقة بوزارة الصحة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وتابع مدير مستشفيات قصر العينى تصريحه بالقول: نحن جميعا فى خدمة أبناء الوطن الحبيب وتقديم العلاج للمرضى .

وصل إلى مدينة طلاب جامعة القاهرة بالجيزة، فجر أمس، الفوج العاشر، من المصريين العائدين من الكويت، وذلك لقضاء فترة العزل الاحتياطي لهم، وكان في استقبالهم الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، والذي استقبلهم بالورود.

واطمأن الدكتور محمد عثمان الخشت، على عملية تسكينهم، وتعقيمهم وتعقيم أمتعتهم من خلال كبائن التعقيم الذاتي المتوفرة على أبواب ومداخل المدينة، ووجه بتوفير كميات كبيرة من الوجبات الجاهزة والمشروبات لهم، وتوفير كافة سبل الراحة مع اتباع الإجراءات الاحترازية اللازمة للحفاظ على سلامة الجميع.

وكانت جامعة القاهرة استقبلت حتى أمس 10 أفواج من المصريين العائدين من الكويت، وتم تسكينهم وتوفير كافة سبل الإقامة والإعاشة لهم، حيث تم إعداد عيادة طبية متكاملة في المدينة الجامعية على مدار الـ 24 ساعة، كما تم توفير كميات كبيرة من مطهرات اليدين والصابون السائل، مع التعقيم المستمر للمباني والغرف بشكل دوري، وتم توزيع كمامات وقفازات وجميع الأدوات اللازمة للوقاية الشخصية.