الخميس 28 مارس 2024 01:42 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصرع طفل بالمنوفية غرقا في مياه النيل أحمد حجازي جاهز لمواجهة الفيحاء مع اتحاد جدة غداً محافظ المنوفية يكرم مستشفى الحميات بشبين الكوم ويقرر صرف مكافأة مالية لجميع العاملين محافظ القاهرة بشكل مجموعة عمل لدراسة الاشتراطات العامة للهوية البصرية الصحة: فحص 795 ألف مواطن ضمن المبادرات الرئاسية لتحسين الصحة العامة للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك تكريم الفائزين بمسابقة حزب مستقبل وطن لأوائل الطلبة في موسمها الثالث على مستوى محافظة أسيوط موعد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز رئيس الدلتا التكنولوجية يشهد فعاليات نهائى دورى كرة القدم الخماسي الهلال ينفرد بصدرة ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات الجولة 25 العم فتح النار على أسرة شقيقه.. ضبط المتهم بقتل فتاة وإصابة أسرتها في قنا غيابات بالجملة للأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا الأهلي يختتم تدريباته اليوم لمواجهة سيمبا في تنزانيا بدوري أبطال إفريقيا

رياضة

رئيس الاتحاد الأوروبى: ليفربول سيتوج بلقب البريميرليج

أكد ألكسندر شيفرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، أن فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، سيتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" في الموسم الجارى 2019-2020 بمختلف الطرق رغم تعليق النشاط الرياضى لأجل غير مسمى.

قال شيفرين في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لا أستطيع أن أرى طريقة يمكن ترك ليفربول فيها بدون لقب" مضيفًا أن الريدز سيحصد اللقب بطريقة أو بأخرى.


وأضاف رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "من الناحية النظرية، لم ينته كل شيء، ولكن عمليا ليفربول على وشك ذلك.. إذا استأنف الدوري الإنجليزي اللعب، فمن المؤكد أن ليفربول سيفوز باللقب".

وتابع شيفرين تصريحاته قائلا: "إذا لم تستأنف البطولة بأي حال، فلا يزال يتعين علينا إيجاد طريقة لإعلان النتائج النهائية، لإعلان الأبطال"، وواصل: "لا يمكنني أن أتخيل سيناريو، حيث لن يكون الأبطال ليفربول".

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

من ناحية أخرى، يواجه نادى ليفربول خطر خسارة مبلغ 55 مليون إسترليني، من حقوق النقل التليفزيونى، فى حال إلغاء الموسم الحالى من الدوري الإنجليزي.

وفقا لصحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، فإن ليفربول، سوف يخسر 55 مليون إسترليني، من عائدات النقل التلفزيونى، إذا تقرر إلغاء الموسم الحالى من الدوري الإنجليزي.

أضافت الصحيفة أن خيار إنهاء إلغاء الموسم الحالى من البريميرليج، أصبح ممكنا بقوة، فى ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد فى بريطانيا.

كانت رابطة أندية الدورى الإنجليزى قد أعلنت عن، تمديد تأجيل مباريات البريميرليج حتى يوم 30 أبريل المقبل، ومن المتوقع أن يتم تأجيل انطلاق المنافسات مرة أخرى، فى ظل أزمة فيروس كورونا المستمرة.