الخميس 18 أبريل 2024 08:59 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
طاهر: درسنا مازيمبي جيدًا.. وتعودنا على مواجهة الصعاب ضبط مالكي شبكتي بث تليفزيوني لقنوات مشفرة دون تصريح بالدقهلية جامعة الدلتا التكنولوجية تشارك فى ختام فعاليات النسخة الثالثة من الملتقى والمعرض الدولي للتعليم الفني صلاح يقود هجوم ليفربول أمام أتالانتا بالدوري الأوربي هل يسمح الرئيس الأمريكي بايدن بتمرير قرار العضوية الكاملة للدولة الفلسطينية بالأمم المتحدة؟ إيهاب أمين: مباراة أويلرز الأوغندي صعبة.. وننتظر دعم الجماهير ببطولة إفريقيا للسلة «BAL» نفوق 24 رأس ماشية في حريق هائل بالمنوفية زيزو يخضع لتدريبات تأهيلية للتعافي من الإصابة انطلاق بطولة الجمهورية للشطرنج للسيدات المؤهلة للانضمام لمنتخب مصر أوجستي: نسعى للحفاظ على لقب الـ«bal».. وجاهزون لضربة البداية جامعة المنوفية الأهلية تبدأ فعاليات الأسبوع البيئى الأول بندوة عن كيفية إدارة الأزمات والكوارث جهاز منتخب مصر يحضر مباراتي سيراميكا والاتحاد و فيوتشر ضد فاركو

رياضة

نبأ سار لجماهير أهلي جدة بشأن العويس

قالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن محمد العويس، حارس مرمى فريق أهلي جدة، يسابق الزمن، من أجل العودة للتدريبات.

وكانت الفحوصات الطبية والأشعة التي خضع لها العويس، أثبتت تعرضه لكسر في إصبع اليد، مما يستوجب التثبيت لمدة 3 أسابيع.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن العويس اقترب من إكمال جاهزيته، للعودة إلى التدريبات، بعد وصوله إلى المراحل الأخيرة من التأهيل.

وينتظر العويس قرار استئناف النشاط الرياضي في السعودية، والذي تسبب فيه وباء كورونا المستجد، من أجل المشاركة في تدريبات فريقه.

ويواصل الحارس الدولي تدريباته اللياقية من أجل الوصول إلى الجاهزية التامة فور عودة النشاط الرياضي.