الأربعاء 24 أبريل 2024 02:50 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

رفضت منحه منزلا اشترته من مالها فقتلها بتهشيم رأسها بفأس في سوهاج

تزوجته عن اقتناع وعاشت معه على الحلوة والمرة بإحدى قرى مركز طهطا شمال سوهاج، إلى أن جاء الوقت الذي ظهر الزوج فيه على حقيقته، بعد أن اشترت زوجته منزلا من ميراثها عن والدها.

وأظهر الزوج وجهه الحقيقي وأراد منها أن تمنحه توكيلا ببيع المنزل الذي اشترته من مالها الخاص ليستثمر أمواله، وباءت محاولاته بالفشل مع إصرار الزوجة ورفضها التام أن تمنحه ميراثها.

حاول معها لعدة أيام، إلى أن جاءت لحظة الحسم، وهددها بأنها إن لم تمنحه المنزل سيقتلها، ظنت أن زوجها يهددها كعادته، وكعادتها رفضت، هرول إلى داخل منزله وأحضر الفأس التي يستخدمها في أرضه الزراعية وهوى بها على رأسها، فسقطت غارقة في دمائها.

لم يكتف الزوج بضربة واحدة من فأسه، لكنه استمر في تسديد عدة ضربات إلى جسد زوجته ليتأكد أنها فارقت الحياة، ولم يبرح مكان الجثة حتى حضرت الشرطة وألقت القبض عليه.

وحضر رجال المباحث للمنطقة، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى طهطا العام، واعترف المتهم بارتكاب الجريمة، وأرشد عن الفأس التي ارتكب بها الواقعة، وقررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وحبست المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا يفيد بقيام "عادل. ق"، 38 عاما، بالتعدى على زوجته "أميرة. م"، 28 عاما، بفأس بسبب خلافات على ملكية منزل، وتبين من معاينة الشرطة حدوث إصابات بالمجني عليها بالرأس وجسدها.

تم القبض على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة وباشرت التحقيقات مع المتهم.