الجمعة 29 مارس 2024 08:26 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

عبدالحق تناقش ترتيبات دوري مراكز الفتيات فور الانتهاء من أزمة فيروس كورونا

عقدت الدكتورة سحر عبد الحق عضو اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف على الكرة النسائية اجتماعًا مع محمد غريب المسئول عن تنظيم وإقامة دوري مراكز الشباب بوزارة الشباب والرياضة، حضره الدكتور عبد اللطيف إمام رئيس لجنة تطوير كرة القدم النسائية، لوضع الترتيبات الخاصة لانطلاق دوري مراكز الشباب للكرة النسائية بعد الانتهاء من أزمة "كورونا".

وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد الأندية التي من المقرر ان تشارك في المسابقة، بعد ان خاطب مسئول الوزارة 27 مديرية شباب، وتم إرسال موافقة مبدئية بمشاركة 46 فريقا من 12 محافظة حتى الآن على ان يستكمل مخاطبة مراكز الشباب الأخرى وتعميم خطاب المشاركة مجددًا للاستقرار على العدد النهائي الذي سيشارك في النسخة الأولى من دوري مراكز شباب الفتيات.

كما تم تحديد المرحلة السنية المقرر إشراكها، وهي من 16 وحتى 20 عاما وطريقة شكل الدوري الذي تقرر ان يكون من دور واحد، وإقامة تصفيات بالإضافة الى إختيار عدد لاعبات الفريق، وعمل حملات إعلامية بصفة مستمرة لتشجيع الفتيات علي ممارسة كرة القدم، خاصة ان البطولة تنظم لأول مرة في تاريخ كرة القدم النسائية.

وأكدت الدكتورة سحر عبد الحق، أن ذلك يأتي في إطار سعيها للازدهار بالكرة النسائية، استكمالا لجهود اللجنة الخماسية التي شهد النشاط معها اهتماما إعلاميا وعودة المنتخبات الوطنية للمشاركات الدولية بعد غياب طويل.