الجمعة 29 مارس 2024 04:38 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

حملة تطهير وتعقيم المنشآت التعليمية لمواجهة كورونا بالدقهلية

وجه على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية تعليماته لجميع الإدارات التعليمية بالمحافظة بسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة بعد الأحداث التي وقعت في المنشآت التعليمية بسبب الطقس السيئ، خلال الأيام الماضية، وذلك في إطار خطة الدولة؛ لمواجهة أزمة سوء الأحوال الجوية والعمل على تعقيم وتطهير المنشآت التعليمية للتجنب من عدوى فيروس كورونا.
وطالب وكيل تعليم الدقهلية بشكل عاجل لمديري الإدارات التعليمية، بسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة، خلال فترة تعليق الدراسة.

وأكد على استمرار عمل اللجان التى تم تشكيلها برئاسة مديرى الإدارات التعليمية ومسئولي الأمن والمتابعة لمعاينة جميع المباني، ومراجعة قواعد الأمن والسلامة وإزالة أي رواكد إن وجدت.

وكذلك بدء تطهير وتعقيم جميع الطرقات والممرات والحمامات والفصول الدراسية، وتوعية ونشر الإجراءات الوقائية من الأمراض المعدية وعمل ملصقات إرشادية للتوعية ، وإعلان الملصقات الإرشادية الواردة من الصحة للتوعية من فيروس كورونا.

وأكد عبد الرؤوف على استمرارالتطهير خلال فترة تعليق الدراسة من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا، ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية التي وضعتها الدولة، لحماية أبنائنا الطلاب.