الثلاثاء 23 أبريل 2024 04:46 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حسام المندوه رئيساً لبعثة الزمالك في غانا تأجيل محاكمة 12 متهماً في قضية رشوة وزارة الرى ”رئيس جامعة بنها” يستقبل رئيس جمعية المعماريين الأردنيين ”تعليم البحيرة” تحصد 5 مراكز على مستوى الجمهورية في مسابقة اللغة العربية للمدارس الفنية محاضرة فنية من الجهاز الفني لاعبي يد الزمالك قبل مباراة الأبيار الجزائري في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس اليوم 6 قرارات مهمة لـ «تنفيذي كفر الشيخ».. تعرف عليها غرفة الإسكندرية تدعو للاشتراك في سوق اليوم الواحد للمزارعين والمنتجات الغذائية رئيس غارب يستقبل وفد من شركة رأس غارب لطاقة الرياح محافظ كفر الشيخ: الطب البيطري خط الدفاع الأول عن صحة الإنسان ماراثون للمشي بالغردقة ضمن برنامج المعسكر المجمع لأهل مصر محافظ الدقهلية: ما يشهده الريف المصري الأن من تطوير هي سابقه تعد الأولي من نوعها في تاريخ مصر حملة تموينية بالقصير لمتابعة أسعار الخبز الجديدة بالمخابز السياحية والافرنجية

رياضة

ميدو جابر: أحداث السوبر المصري مؤسفة وبعض اللاعبين أرادوا الحصول على اللقطة

أكد ميدو جابر، نجم فريق مصر المقاصة، أن أحداث الشغب التي أعقبت مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في الإمارات أمر مؤسف ويسيء لـ صورة الكرة المصرية في الخارج.

وأضاف ميدو جابر، في تصريحات لـ قناة "أون سبورت"، أن هناك بعض اللاعبين من الجانبين أرادوا الحصول على "اللقطة" في المباراة، مشيرًا إلى أن هناك بعض اللاعبين يفضلون إثارة الأزمات والمشاكل.

وتابع ميدو جابر، أن ارتداءه فانلة النادي الأهلي كان شرفا كبيرا، وأمرا يتمناه أي لاعب في الدوري المصري، موضحًا أنه يسعى لتقديم أداء جيد مع مصر المقاصة؛ من أجل العودة لمستواه الطبيعي.

أما بشأن أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للفريق، فأكد أنه مدرب مميز، وبذل قصارى جهده مع الفريق، ولكن غاب عنه التوفيق، لافتا إلى أن وضع الفريق في جدول الدوري أمر لا يليق بفريق كبير مثل المقاصة.

وأضاف أن الجميع مقصر داخل الفريق ولكن هناك رغبة جماعية من أجل تصحيح وضع الفريق ومركزه.