السبت 20 أبريل 2024 08:41 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

حوادث

تجديد حبس المتهمة بدفن طفلتها بمقابر الوالدة في حلوان

أمر قاضى المعارضات بمحكمة جنح حلوان، بتجديد حبس المتهمة بدفن طفلتها السفاح بمقابر عزبة الوالدة بحلوان، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وصرحت النيابة بدفن جثة الطفلة، عقب التشريح واستخراج منها تحليل "DNA" لبيان حقيقة نسبها بالسيدة المتهمة، وإعداد تقرير حول الواقعة، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة التحريات حول الحادث، وقررت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما كشفت التحقيقات أن المتهمة تربطها علاقة غير شرعية بعاطل، ونتج عن ذلك حملها بتوأم ولم يتم تسجيلها في السجلات الرسمية للمواليد.

وأضافت التحقيقات أن المتهمة عقب وفاة طفلتها، اختمر بذهنها دفنها بالمقابر لعدم افتضاح أمر علاقتها غير المشروعة مع عاطل، حيث أشارت التحقيقات بأن الكلاب هى من كشفت جثة الطفلة.

وتلقى العميد علاء جودة مأمور قسم حلوان بلاغا بالعثور على جثة طفلة بمنطقة مدافن عزبة الوالدة دائرة القسم وعلى الفور انتقل النقيب أحمد فتحى معاون مباحث القسم إلى مكان البلاغ وتبين وجود جثة طفلة بالعقد الأول من عمرها وبها أثار عقر بجسدها ووجه المقدم أحمد البندارى رئيس مباحث حلوان بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة.