الخميس 25 أبريل 2024 12:55 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية 9 مصابين.. ننشر الحالة الصحية لمصابي اندلاع حريق بمنزل بأسيوط زيزو وفتوح على رأس قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى

رياضة

ذكريات قدامى الأهلي والزمالك قبل مباراة السوبر.. فيديو

أجرت فضائية "أون سبورت"، تقريرا مصورا مع عدد من قدامي قطبي الكرة المصرية "الاهلى والزمالك"، قبل انطلاق قمة السوبر التي تجمع بينهما غدا "الخميس".

 

في البداية قال امير عبد الحميد حارس مرمى الاهلى السابق ، أن لقاء السوبر سيشهد منافسة قوية بين كلا الفريقين ، مؤكدا أن لاعبي النادي الاهلي أصبحوا على أتم الاستعداد من أجل خوض لقاء الغد خصوصا في ظل الحالة الفنية التي يمتلكها رينيه فايلر المدير الفني للفريق .

 

ومن جهة أخرى أكد غانم سلطان لاعب الزمالك السابق، أن لقاء القمة بين الأهلي والزمالك يمتلك العديد من الاثارات على الرغم من اختلاف الامكانيات بين الوقت الحالي والماضي معربا عن تمنياته بعودة الروح بين لاعبي الفريقين من جديد كما كان يحدث من قبل .

 

وأكد جمال حمزة لاعب الزمالك السابق، أن لقاء السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في غاية الصعوبة متابعا:" لقاء صعب يصعب توقعه في الوقت الحالي ".

 

وتالع :" مباراة القمة التي جمعت بين الأهلي والزمالك والتي انتهت بفوز الأحمر بستة أهداف مقابل هدف للقلعة البيضاء هي أصعب مباراة على مدار التاريخ الذي جمعت بين الفريقين.

 

وطالب جمال حمزة لاعبي الزمالك بالتركيز الجيد في مباراة السوبر المصري وتحقيق اللقب من أجل إكمال فرحة اللاعبين عقب تحقيق لقب السوبر الأفريقي .

 

ومن المقرّر أن يواجه فريق الأهلي نظيره الزمالك مساء غدٍ الخميس، على استاد محمد بن زايد في مباراة السوبر المصري.