الجمعة 29 مارس 2024 09:31 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر بفوزه على الجزائر فى كأس العرب لكرة القدم

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة منتخب مصر للشباب بعد فوزه على منتخب الجزائر فى بطولة كأس العرب للشباب بنتيجة ٤ أهداف مقابل هدف واحد.

أشاد صبحى-فى اتصال هاتفى مع الكابتن ربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب الشباب لكرة القدم -بهذا الجيل الصاعد من شباب منتخب مصر والذي قدم أداءً فنيا راقيا طوال شوطي المباراة، محققًا فوزًا كبيرًا على منتخب الجزائر الشقيق ، لافتا إلى أن هذا الجيل يمثل نواة لمنتخب مصر الأول لكرة القدم وبذلك يتحقق تواصل الأجيال فى التميز وتحقيق البطولات.

كما أوضح صبحى أن هناك تكريما لائقا ينتظر هؤلاء الأبطال، مشيرا إلى أن وزارة الشباب والرياضة تقدم كافة أنواع الدعم لجميع المنتخبات فى كل الألعاب الرياضية.

يأتى ذلك فى إطار حرص الوزارة على التواصل الدائم مع كافة المنتخبات الرياضية التى تهدف إلى المشاركة الفعالة فى البطولات المختلفة وتحقيق إنجازات كبيرة تضاف إلى سجل الرياضة المصرية.

يذكر أن منتخب مصر للشباب على فاز على نظيره الجزائري 4-1 في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء على ملعب الأمير محمد بن فهد في الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة بكأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 سنة المقامة بالسعودية.

أحرز رباعية المنتخب الوطني أسامة أحمد في الدقيقتين 7 و46 ، ومحمود عبدالمحسن في الدقيقة 83 ، وإبراهيم عادل في الدقيقة 92، وهدف الجزائر محمد بوكرمة في الدقيقة 72.

يشارك في البطولة 16 منتخبًا وزع على 4 مجموعات "العراق وتونس وموريتانيا والكويت في المجموعة الأولى"، و"المغرب والبحرين وجيبوتي ومدغشقر في المجموعة الثانية"، و"السعودية وفلسطين والجزائر ومصر في المجموعة الثالثة"، "السودان وليبيا والإمارات والسنغال في المجموعة الرابعة".