الخميس 25 أبريل 2024 11:36 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قبل لقاء الليلة.. تاريخ مواجهات مانشستر سيتي أمام برايتون في الدوري الإنجليزي موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برايتون في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة فرقة الحضرة الصوفية تقدم حفل إنشاد ديني بساقية الصاوي .. الجمعة العرض المسرحي ”العشاء على شرفك” بمهرجان المسرح العالمي.. تفاصيل الليلة.. تامر حسني وأنغام يحييان حفلات ذكرى تحرير سيناء بالعاصمة الإدارية الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور

رياضة

فال خير.. الزمالك ينزل في نفس فندق إقامته في الإمارات قبل 3 سنوات استعدادا للأهلي

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك عن إقامة بعثة الفريق في نفس الفندق الذي أقام به الفريق من قبل في أبوظبي قبل ثلاث سنوات، عندما توج بلقب السوبر المصري على حساب الأهلي.

ويأتي قرار مسئولي القلعة البيضاء كنوع من أنواع التفاؤل قبل مواجهة الغريم التقليدي الأهلي، يوم الخميس المقبل بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وتطير بعثة الزمالك صباح غد، الاثنين، إلى الإمارات استعدادا للقاء المرتقب، وذلك بعد الانتهاء من خوض لقاء السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي يوم الجمعة الماضي في قطر، والتتويج باللقب على حساب بطل تونس، حيث انتهت المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح الزمالك.

ويعتبر فندق القوات المسلحة بأبوظبي الذي من المقرر أن يقيم به الزمالك، أحد الفنادق المنعزلة عن وسط المدينة، وذلك حرصًا من مسئولي النادي الأبيض على توفير أكبر قدر من التركيز للاعبي الزمالك.