الخميس 25 أبريل 2024 12:45 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية 9 مصابين.. ننشر الحالة الصحية لمصابي اندلاع حريق بمنزل بأسيوط زيزو وفتوح على رأس قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى

رياضة

استبعاد إيجالو لاعب مانشستر يونايتد من معسكر إسبانيا بسبب فيروس كورونا

أعلن أولى جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، استبعاد الوافد الجديد النيجيري أوديون إيجالو من القائمة المسافرة إلى إسبانيا لخوض المعسكر التدريبى للشياطين الحمر خلال العطلة الشتوية الحالية للدوري الإنجليزى بسبب فيروس كورونا.

وقال سولشاير فى تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "سيبقى أوديون إيجالو فى مانشستر لأنه وصل من الصين فى الأيام الـ14 الماضية بسبب الأوضاع هناك".

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد: "لا نعرف ما إذا كان سيسمح للاعب النيجيرى بالعودة إلى إنجلترا إذا غادر البلاد مرة أخرى لذلك سيبقى هنا فى مانشستر".

وتابع سولشاير "بالطبع كان من الأفضل أن يأتي مع اللاعبين لكى يتعرف عليهم، لكن خطر التشديد المحتمل في عودته إلى البلاد لا نريد أن نتحمل ذلك"، ومن المتوقع أن يتم تطبيق إجراءات دخول مشددة ومنع بعض من تواجدوا في الصين مؤخرًا من دخول بريطانيا.

كان نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى أعلن فى وقت سابق تعاقده بشكل رسمى مع المهاجم النيجيرى أوديون إيجالو، قادما من فريق شنجهاى شينوا الصينى، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى 2019-2020، ليصبح أخر صفقات الشياطين الحمر فى اللحظات الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية التى أسدل الستار عليه نهاية يناير الماضى .

وذكر الموقع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد، أنه تم الاتفاق على انضمام المهاجم النيجيري خلال النصف الثاني من الموسم الجارى، وتحدث أولي جونار سولشاير مدرب الفريق عن إعارة إيجالو قائلا "إيجالو لاعب يمتلك الخبرة، انضمامه إلى الفريق سيضيف على الجانب الهجومي خلال الفترة التي سيقضيها هنا"

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد "إيجالو لاعب محترف، سيقدم كل ما لديه في صفوف الفريق".