الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:15 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
كان يستعد لتوزيع شحنة حشيش.. السجن المشدد 15 عاما لـ عامل لاتجاره في المواد المخدرة بأسيوط جنايات المنصورة : تأيد حكم الاعدام على المتهمين بقتل سائق توك توك اثر خلافات بالدقهلية انخفاض أسعار الخبز السياحي 25 % في الأسواق بالإسماعيلية محافظ الدقهلية يستقبل رئيس الهيئة العامة للنقل النهري رئيس النواب الأمريكي جونسون: لا سُلطة للرئيس الأمريكي بايدن علي المساعدات العسكرية الأمريكية الخارجية ولا أخشي العزل محافظ الدقهلية يقدم التهنئة لنيافة الانبا إكسيوس الاسقف الجديد لابراشية المنصورة وتوابعها بسبب خلافات بينهما.. تأجيل محاكمة شخصين لقتلهم عاطل بالقناطر الخيرية ل11 يونيو المقبل «رئيس سنورس بالفيوم» يعقد اجتماعاً برؤساء القرى لبحث عدداً من الملفات محمد شوقى يتولى رئاسة بعثة الاهلى الى الكونغو لمواجهة مازيمبى أون تايم تعلن إذاعة نهائى السوير الافريقى بين الزمالك والاهلى جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن مكافحة الفساد والحوكمة الغربية تناقش إجراءات التصدي لمحاولات التعدي على الأراضي الزراعية والبناء المخالف بمراكز ومدن المحافظة

رياضة

قرار عاجل من رابطة دوري السلة الأمريكي عقب وفاة كوبي براينت

قررت رابطة دوري كرة السلة الأمريكي تأجيل مباراة فريق ليكرز أمام كليبرز والتي كان مقررا إقامتها، اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الدوري الأمريكي وذلك عقب وفاة كوبي براينت نجم السلة العالمي.

وتوفي كوبي براينت أسطورة الدوري الأمريكي للمحترفين بكرة السلة وابنته جيانا البالغة من العمر 13 عامًا مع سبعة آخرين أول أمس عندما سقطت المروحية التي كانت تقلهم في كالاباساس ، بولاية كاليفورنيا.

كان كوبي براينت وابنته نقلوا جوًا من مطار جون واين بالقرب من منزله في نيوبورت بيتش وكانوا في طريقهم إلى أكاديمية براينت مامبا لكرة السلة عندما تحطمت، وكانت المروحية أقلعت بعد وقت قصير من التاسعة صباحًا. في حوالي الساعة 9.20 صباحًا ، وحلّق الطيار آرا زوبيان فوق مطار بوربانك لمدة 15 دقيقة.

ولم تحدد رابطة دوري كرة السلة، موعدا جديدا لـ قمة لوس انجلوس حتى الان في ظل حالة الحزن والصدمة عقب وفاة نجم السلة الأسطوري.