الجمعة 19 أبريل 2024 09:27 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

رئيس الإتحاد البحريني : أوجه التهنئة لنجوم المنتخب المبشرين بمستقبل رائع

وجه الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، التهنئة لشعب البحرين على التتويج بكأس الخليج، للمرة الأولي في التاريخ، بعد الفوز بهدف نظيف على السعودية، في المباراة النهائية، اليوم الأحد.

وقال آل خليفة: "ألف مبروك للمنتخب البحريني هذا الفوز التاريخي، وحظ أوفر للمنتخب السعودي".

وتابع في تصريحات صحفية: "المنتخبان قدما مباراة جميلة ورائعة، في نهائي العرس الخليجي، ولا يسعنا سوى أن نهنئ الشعب البحريني على هذا الانتصار، والتهنئة موصولة للجهاز الفني واللاعبين أصحاب الإنجاز التاريخي".

وأردف: "نشكر الاتحاد القطري على الدعم والمساندة لجميع المنتخبات، بشكل عام، والمنتخب البحريني بشكل خاص، وأيضا نشكرهم على كافة الترتيبات، والدعم للجماهير الغفيرة التي حضرت للدوحة، من أجل مساندة المنتخب".

وواصل: "البطولة كانت مميزة للغاية، وحققت نجاحا كبيرا، وهذا يعود للخبرة الكبيرة التي تمتلكها قطر في التنظيم، وإن شاء الله تكون لنا لقاءات قريبة أخرى".

وأضاف آل خليفة: "الجميع في المنتخب اجتهد من أجل التتويج باللقب، والحمد لله أصبح من نصيبنا بفضل جهود المنظومة الكروية.. وإن شاء الله مستقبل واعد ينتظر الكرة البحرينية".

وختم بقوله: "سر تميز المنتخب البحريني، يكمن في جمهوره الوفي والكبير، الشغوف بتحقيق هذا الإنجاز، والذي دائما ما يكون عاملا إيجابيا لنا، داخل وخارج ملعبنا.. أشكرهم بشدة، والبحرين ستظل بخير دائما بإذن الله".