الخميس 25 أبريل 2024 02:06 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية 9 مصابين.. ننشر الحالة الصحية لمصابي اندلاع حريق بمنزل بأسيوط زيزو وفتوح على رأس قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى

ثقافة

الأحد.. شعراء الغربية يشاركون في أمسية منتدى الشعر المصري بحزب التجمع

يطلق منتدى الشعر المصري أمسية شعرية جديدة، في السادسة والنصف من مساء يوم الأحد المقبل، 1 من ديسمبر، بمقر حزب التجمع الوطني,

 

وتشهد الأمسية، قراءات شعرية، يقدمها عدد من شعراء محافظة الغربية البارزين، وهم "ماهر نصر، محمود شرف ، محمد عزيز ، زهرة علام ، هاني عويد ، عبد الحفيظ طايل".

 

ويدير الأمسية، ويقدم الشاعر عيد عبد الحليم.

 

ومن المقرر أن يتحدث الشاعر محمود شرف، عن تجربة مهرجان طنطا الشعري الذي اجتاز بنجاح عدة دورات استطاعت أن تعزز حضور الشعر على الساحة الثقافية، وكذلك كسر مركزية القاهرة كعاصمة تقليدية للأنشطة الكبرى.

 

وسيقدم الشاعر ماهر نصر قراءة لتجربته في تأسيس ورشة كفر الزيات التي استطاعت عبر عدة أعوام تقديم قراءات نوعية لعدد من الأعمال الإبداعية الطليعية على مستوى الشعر والرواية بحيث باتت نقطة ضوء مؤثرة في محيط واسع يستوعب مواهب متعددة في مختلف أشكال الإبداع.