الجمعة 19 أبريل 2024 06:44 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مدير فرع تعليم الكبار بالمنوفية تعقد اجتماعًا دوريًا لمناقشة خطط العمل ورفع كفاءة الأداء هل نجت ايران من كارثة محققة جراء استهداف اسرائيل لمحيط المنشأت النووية في اصفهان ؟ الأسبوع البيئى الأول بجامعة المنوفية الأهلية.. ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ بكين تنتقد التشكيك فى أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة كييف: مقتل 4 مدنيين في قصف روسي على إقليم دونيتسك الليلة الماضية قوات الاحتلال تغتال قائد كتيبة طولكرم في مخيم نور شمس نجل عم الفنان الراحل صلاح السعدني بالمنوفية: كان بيجي يدرب على أدواره الفلاحي هنا هل يعود كهربا لتشكيل الأهلي أمام مازيمبي في أبطال إفريقيا؟.. تفاصيل ضبط 3 منشآت تعمل بدون ترخيص تتاجر فى الأسمدة والمبيدات الزراعية بالإسماعيلية السلامة للطواريء تعلن اهم الارشادات للمزراعين لتجنب تأثير الموجة الحارة علي محصول الفراولة بالإسماعيلية البحيرة: افتتاح مسجد عزبة شاهين بدمنهور بتكلفة 900 ألف جنيه توريد 984 طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة

المرأة والبيت

أبرزها الطماطم .. تعرف على 3 أطعمة تمنع نمو الخلايا السرطانية

أظهرت الدراسات أن هناك أنواعًا معينة من المواد الغذائية التي توقف انتشار الخلايا السرطانية، وتمنع هذه الأطعمة نمو الخلايا السرطانية.

وكشف موقع powerofpositivity، عن الأطعمة التي تمنع نمو الخلايا السراطانية:

- الفراولة
تمنع مضادات الأكسدة والأحماض الموجودة في الفراولة الإصابة بالسرطان الذي يمكن أن يؤثر على جلدك وأنسجة الثدي والرئتين وحتى المثانة.

- الطماطم المطبوخة
الطماطم المطبوخة تتمتع بقوة كبيرة في مكافحة السرطان أكثر من الطماطم الخام، على الرغم من أن جميع الطماطم تحتوي على خصائص مقاومة للسرطان تدعى اللايكوبين.

- الخرشوف
أظهرت الأبحاث التي أجريت على مضادات الأكسدة الوقائية للسرطان في أنه يحتوي على مضادات الأكسدة التي تسبب موت الخلايا المبرمج وحتى تباطؤ نمو الخلايا السرطانية، للوقاية من سرطان البروستاتا والثدي