السبت 20 أبريل 2024 09:57 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

بعد غياب 16 عاما .. البرازيل تتوج بلقب كأس العالم للناشئين

حصد المنتخب البرازيلى لقب كأس العالم للناشئين " 17 عاما " بعد أن نجح فى الفوز على المكسيك بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب (بيزيراو) بمدينة جاما البرازيلية.

وافتتح المنتخب المكسيكي، الأهداف فى المباراة في الدقيقة 66 عن طريق بريان جونزاليس بعد أن ارتقى لعرضية من الجانب الأيسر وحول الكرة برأسية رائعة في شباك "السيليساو".

لم يستسلم لاعبو المنتخب البرازيلي لهذا التقدم وحاولوا باستماتة من أجل العودة في النتيجة وهو ما تحقق لهم في الدقيقة 81 بعد أن احتسب الحكم ركلة جزاء لهم بمساعدة من تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" لينفذها كايو جورجي بنجاح داخل الشباك.

وفي الوقت الذي كان يستعد فيه الجميع للذهاب إلى ركلات الترجيح، كان للازارو فينيسيوس ماركيس رأي آخر بتسجيل هدف التتويج القاتل للبرازيل في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

وبهذه النتيجة يقف "السيليساو" على منصات التتويج في البطولة بعد غياب 16 عامًا وتحديدًا منذ نسخة 2003 عندما توج على حساب إسبانيا بهدف نظيف.

ورفع المنتخب البرازيلي رصيده إلى 4 ألقاب في البطولة بعد أعوام (1997 و1999 و2003)، ليحافظ على موقعه في المركز الثاني خلف منتخب نيجيريا الأكثر تتويجًا باللقب برصيد 5 مرات (1985 و1993 و2007 و2013 و2015).