السبت 20 أبريل 2024 07:07 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

اقتصاد

الجهاز المركزى للمحاسبات يشدد على أهمية استغلال شركة النصر للتعدين لأصولها


كشف تقرير للجهاز المركزى للمحاسبات، أن شركة النصر للتعدين، إحدى شركات القابضة للصناعات المعدنية لم تستغل العديد من الأصول سواء معدات تم شراؤها أو مصنع جديد تم انشاؤه.



وذكر التقرير إنه يتعين الاستفادة من المعدات الجديدة التى تم شراؤها وتبلغ قيمتها نحو 12 مليون جنيه.

كما أكد التقرير على أهمية دراسة الجدوى الاقتصادية من إعادة تشغيل مصنع الغسيل بشرق النيل لاسيما فى ضوء قيام الشركة بشراء قطع غيار ومهمات بالأمر المباشر لزوم إعادة تشغيل المصنع .

وأوضح التقرير أن الشركة اشترت مهمات بنحو مليون جنيه، حيث تبلغ التكلفة التقديرية لأحواض الغسيل 31.3 مليون جنيه .

من جانبها أفادت الشركة ، إنه فيما يتعلق بالمعدات سيتم الاستفادة منها علاوة على مخاطبة الشركة النمساوية المنشاة لمصنع الغسيل لإمكانية تطويره ورفع مستوى التحاليل بنسبة لا تقل عن 8%.

وأضافت الشركة أنه تم إحالة الملف للشؤن القانونية بالشركة للتحقيق.