الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:55 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
العثور على جثة شاب طافية داخل نهر النيل في قنا أمين عام نقابة المهندسين السابق: سعر صرف الدولار سيشهد تراجعا مقابل الجنيه خلال الفترة المقبلة مصرع سائق دهسًا أسفل عجلات القطار في قنا محافظ الفيوم يعتمد حركة تنقلات لرؤساء المدن محافظ الغربية :ضبط طن وربع رنجة غير صالحة للاستخدام الآدمي وتحرير ٤٣ محضر صحي خلال الحملات التفتيشية محافظ أسيوط يلغي قرارات وكيل وزارة التعليم بتعين قيادات جديدة بسبب الخلاف علي فتاة... السجن عامين ل3 سائقين وعامل بتهمه شروعهم قتل شخص وشقيقه بشبرا الخيمة أوركسترا النور والأمل على مسرح أوبرا دمنهور.. الجمعة محافظ الغربية يفاجئ منافذ مركز طنطا لمتابعة تطبيق مبادرة تخفيض أسعار السلع جامعة المنوفية توقع بروتوكول تعاون مع الهيئة القومية للإعتماد والرقابة الصحيةلمنح شهادة ”جهار- ايجيكاب”، ودعم المنظومة الطبية بالجامعة رئيس مياه الفيوم يتفقد مشروع إستكمال محطة معالجة الصرف الصحي بشكشوك «صحة كفر الشيخ» خامس الجمهورية في تقييم القوافل العلاجية ضمن مبادرة «حياة كريمة»

رياضة

حسام البدري يمنع لاعبي المنتخب من الحديث مع وسائل الإعلام

قرر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، تحويل فندق إقامة اللاعبين إلى منطقة محظورة، وذلك في إطار خطته بفرض حالة من النظام على المعسكر الحالي، لمواجهة بوتسوانا وديا، ضمن استعدادات الفراعنة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021 في الكاميرون .

وكان حسام البدري قد بدأ أولى معسكراته مع المنتخب، أمس، بتجمع جميع اللاعبين سواء المحليين او المحترفين وألغى التدريب خوفا من الإجهاد خاصة وأن اللاعبين قادمين من ضغط مباريات بالدورى .

وقام حسام البدري بعقد جلسة تعارف مع جميع اللاعبين داخل فندق الإقامة مؤكدا لهم في كلمته نحن جميعًا أسرة واحدة وعلينا سويا العمل من أجل منتخب مصر، نحن جميعًا محظوظون بالتواجد في هذا المكان فاسم مصر كبير والجميع عليه مسئولية ضخمة ويجب أن نحافظ عليها، حتى نحقق الأهداف الخاصة للمنتخب.

وفى الإطار ذاته، طلب حسام البدري من موظفي فندق الإقامة منع الصور والسيلفي مع نجوم المنتخب الوطنى، مشيرا إلى أنه سيتابع ذلك بنفسه، وهو ما تفهمه موظفو الفندق.