الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:22 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رسميا.. بتروجيت اول الصاعدين إلى الدورى الممتاز بثنائية نظيفة فى شباك راية جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن مكافحة الفساد والحوكمة زجاجة عطر بـ170 جنيها.. اعترافات المتهم الأول في رشوة الجمارك ووزارة العدل خبير اقتصادي يكشف تأثير تصاعد الصراع الإيراني الإسرائيلي على أسعار النفط والذهب عالميا هيئة المسرح السعودية تنتج عرضا أوبراليا يعد الأضخم على مستوى العالم العربي الشرقية: حملات يومية لرفع كفاءة منظومة النظافة بالشوارع والطرق العامة محافظ الشرقية يطمئن على إخلاء العمارتين 6 و7 الآيلتين للسقوط بمنطقة النحال بمدينة الزقازيق محافظ الشرقية يُعلن بدء موسم حصاد وتوريد القمح لعام 2024 مياه الشرقية بالتعاون فرع ثقافة مشتول السوق تُنفذ ندوة توعوية عن أهمية ترشيد استهلاك المياه محافظ الشرقية يُشيد بمجهودات الوحدة العامة لحماية الطفل بالديوان العام إحالة أوراق المتهمون بقتل شاب ببورسعيد بأسلحة بيضاء وحيوان يثير الرعب للمفتي إحالة أوراق المتهم بهتك عرض صغيرتين حملتا منه سفاحا ببورسعيد إلى فضيلة المفتي

المحافظات

محافظ الدقهلية ووزير النقل يتفقد ان عدد من الكباري 

استقبل الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية صباح اليوم السبت اللواء كامل الوزير وزير النقل في زيارته للدقهلية وتفقدا سير الأعمال والانتهاء من أعمال إنشاء كباري بشلا وطنامل.

وشدد اللواء كامل الوزير وزير النقل على ضرورة الانتهاء من العمل الجاري بنهاية شهر أكتوبر القادم كحد أقصى للانتهاء والالتزام بالدقة والجودة في الأعمال "بلاطة محترمة" .

وأكد محافظ الدقهلية على أن الدولة تبذل كل الجهود لتوفير الخدمات المطلوبة للمواطنين وتعمل على فتح سبل جديدة لتيسير حركة النقل وتسهيل حركة التجارة بين المدن المصرية بما يساعد على مزيد من فرص الاستثمار. 

وتفقد الوزيران الأعمال الإنشائية الجارية لكوبري بشلا بميت غمر والذي تبلغ تكلفته الإجمالية 188 مليون جنيه بطول 540 متر ،والأعمال الإنشائية لكوبري طنامل بأجا وتبلغ تكلفته الإجمالية 189 مليون جنيه بطول 540 متر.

وأكد محافظ الدقهلية، على سعادته باستقبال وزير النقل الذي يعمل بكل الجهد للانتهاء من أعمال الكباري الجاري تنفيذها والتي تهدف إلى تيسير حركة المرور على الطريق السريع "القاهرة/المنصورة" ،وخلال الجولة استمع محافظ الدقهلية ووزير النقل إلى المهندسين والفنيين القائمين على المشروع .