الثلاثاء 23 أبريل 2024 06:15 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عمرو أديب مشيداً بالمنتجة مها سليم بسبب نعمة الأفوكاتو: بطلة الموسم ومحمد سامي: منتجة فنانة وزير العمل يشهد بروتوكول تعاون بين مديريتي ”العمل” و”التربية والتعليم” لتأهيل ”الشباب السيناوي” لسوق العمل رئيس الوزراء يلتقي مسئولي شركة ”كوفي كاب” لتصنيع الكابلات الكهربائية تقديرا لدور المرأة.. الإسكندرية للفيلم القصير يشكل لجنة تحكيم نسائية احتفالا بالدورة العاشرة رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للإفراج الجمركي عن البضائع في الموانئ وتطبيق منظومة الشحن المُسبق حسام المندوه رئيساً لبعثة الزمالك في غانا تأجيل محاكمة 12 متهماً في قضية رشوة وزارة الرى ”رئيس جامعة بنها” يستقبل رئيس جمعية المعماريين الأردنيين ”تعليم البحيرة” تحصد 5 مراكز على مستوى الجمهورية في مسابقة اللغة العربية للمدارس الفنية محاضرة فنية من الجهاز الفني لاعبي يد الزمالك قبل مباراة الأبيار الجزائري في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس اليوم 6 قرارات مهمة لـ «تنفيذي كفر الشيخ».. تعرف عليها غرفة الإسكندرية تدعو للاشتراك في سوق اليوم الواحد للمزارعين والمنتجات الغذائية

المرأة والبيت

الملاقيط والمعقم.. 7 أشياء ضرورية في شنطة الإسعافات الأولية

نتعرض جميعًا للإصابة في أي وقت، سواء في العمل أو المدرسة أو النادي أو الشارع، لذا يجب توخي الحذر دائمًا، ونكون على استعداد أن ننقذ أي مُصاب بشكل سريع، لمنع حدوث مضاعفات للمريض، أو وفاة الشخص، فتعرف على المقتنيات الضرورية لشنطة الإسعافات الأولية وفقًا لموقع "webmd"

الملاقيط

يعد الملقط من الأدوات الأساسية في الإسعافات الأولية، خاصة إذا كنت تمارس الرياضة، أو تمشي لمسافات طويلة، فمن الممكن أن تتعرض لشوائب تتدخل في الجلد، فيمكن ازالتها بالملقط بسهولة.

كريم للالتهابات

يجب أن تحمل في شنطة الاسعافات الأولية انبوب صغير من كريم الالتهابات، فيستخدم عند التعرض للدغات الحشرات، التي تتسبب في وجود حكة.

معقم
من الأدوات الضروريه التي لابد ان تتواجد في شنطة الاسعافات الاولية، فإذا تعرض أحدهم للجرح، فتحتاج لمعقم بشكل مستمر حتى تستطيع مساعدته دون الضرر بك او به.

مسكنات
تعتبر المسكنات هي الأدوية التي تحفظ دائمًا مع الأشخاص دون وصف من الطبيب، فكلما شعرت بألام فيمكنك أخذ المسكن للتخفيف عنك، ولكن لا يكون مناسب للأطفال.

الشاش
يستخدم الشاش في حالة الجروح والنزيف، فيمكن وضعه بعد مرحلة التطهير، لحماية المنطقة من الجراثيم.

مناديل
تحتاج دائمًا لعبوة مناديل حتى تتمكن من تنظيف اليدين بعد عملية معالجة المريض.

كريم مضاد حيوي

عند تحضير شنطة الاسعافات الأولية يمكن أن يكون كريم المضاد الحيوي على رأس المقتنيات، فإنه يساعد في حماية الجروح من العدوى، ويمكن أن تبقى المنطقة رطبة بقدر الإمكان.