الجمعة 19 أبريل 2024 08:41 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يختتم استعداداته لمباراة مازيمبي بأبطال إفريقيا قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية منتخب الجولف للناشئين يطير إلى جنوب افريقيا السبت للمشاركة فى بطولة إفريقيا بينهما 8 من أسرة واحدة... مصرع وإصابة 16 شخص بحادث مروع بطريق شبرا بنها الحر رفع 570طن قمامه و 300طن اتربه وناتج تقليم أشجار ماس كهربائي يتسبب في حريق محدود بعدد من ملفات المنفعين بالتأمين الصحي ببورسعيد وكيل المديرية لشئون الرياضة يشهد احتفالية ”ها أنا أحقق ذاتي” بمركز التنمية الشبابية بالمنصورة وزير الصحة يوجه باستكمال فرش المركز الأفريقي لصحة المرأة بما لا يخل بالطراز الأثري التاريخي للمبنى جامعة المنوفية الأهليةتنظم ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ فقرات فنية وبدنية في مران الزمالك استعدادًا لدريمز الغاني بالكونفدرالية مكتبة الإسكندرية تطلق فعاليات المؤتمر الثالث للصحة النفسية سفير مصر بالكونغو يحضر مران الأهلي استعدادًا لمباراة مازيمبي

رياضة

صاحب الأزمة عارف نفسه.. كهربا يكشف عن سبب أزمته مع الزمالك

رد محمود عبد المنعم كهربا المحترف في صفوف فريق ألفيس البرتغالي، على رسالة ابراهيم سعيد لاعب المنتخب السابق، له بشأن ضرورة التركيز مع فريقه الحالي، وتجاهل أزمته مع فريق الزمالك. 

 

وكتب محمود عبد المنعم كهربا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "انت اخويا وربنا يعلم وجمهور الزمالك المحترم عمره ما هيكون طرف انا عمري مدخلت الجمهور طرف في مشاكلي مع اشخاص بالعكس تماما...انا بقدر جمهور الزمالك الاصيل و ليس الاشخاص المندسون ذوي الاغراض فهم ليس من هذا الجمهور والطرف فالمشكله عارف نفسه متقلقش اخوك مركز اوي".

 

تغريدة محمود عبد المنعم كهربا جاءت ردًا على تغريدة سابقة لـ ابراهيم سعيد كتب فيها "انت عارف اني بحبك وقف بقي كلام وركز ربنا يوفقك في اللي جاي". 

 

وأضاف ابراهيم سعيد "متزعلش الناس منك جماهير الزمالك مش طرف في مشكلتك وهما بيحبوك علي فكره متخسرهمش ربنا يوفقك في اللي جاي".

 

وأعلن محمود عبد المنعم كهربا أنه تسلم أمس، الأربعاء، البطاقة الدولية الخاصة به، وسيبدأ في المشاركة في مباريات فريقه البرتغالي.