السبت 20 أبريل 2024 07:16 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

المرأة والبيت

لو عيد ميلادك النهارده.. اعرف شخصيتك من علم الأرقام

قالت خبيرة الأبراج عبير فؤاد إن شخصية اليوم في علم الأرقام، والتي توافق يوم 21 أغسطس إذا كنت مولودا في تلك اليوم فإن ذلك يعني أن لديك طاقة وحيوية وروح مبادرة وطموح.. أنت أيضا موهوب اجتماعيا، وتتمتع بالشجاعة وبنفاذ البصيرة وبحدة الذهن، كما أن لديك موهبة تحليلية واضحة. 

 

وقدمت عبير نصيحة في هذا العام مؤكدة أن هذا العام يحمل لك تغييرا إيجابيا وانتقالا لمكانة أفضل، وقد تغير مكان إقامتك أو عملك أو اسلوب حياتك! فقط عليك بالحفاظ على استقلاليتك، وسيطر على عواطفك وانفعالاتك.

 

ومواليد اليوم ينتمون الي برج الاسد فهم ممن 23 /7 إلى 22 /8 وقدمت عبير فؤاد اليوم حظ برج الأسد على الصعيد العاطفي والاجتماعي والمهني.

 

مهنيا: ينصحك الفلك بالتزام الهدوء وترتيب أولوياتك ويجب أن تتجنب سوء التفاهم في محيطك المهني.

 

اجتماعيا: القمر في وضع معاكس مما يجعلك تشعر بالتوتر والضغط، فقط تجنب النقد اللاذع كي لا تثير غضب البعض.