النهار

الأحد، 25 أغسطس 2019 12:08 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

رونالدو يتحدث عن الفوارق مع ميسي.. ويُثنى على زيدان

النهار

كشف البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالى، عن الفوارق الفردية مع الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب برشلونة الإسبانى.

قال رونالدو فى تصريحات ضمن سلسلة حلقات وثائقية لمنصة "DAZN"الإلكترونية: "الفرق بيني وبين ميسي هو أنني لعبت في العديد من الأندية وفزت بدوري الأبطال مع أندية مختلفة، ولكن ميسي لاعب رائع وسيتذكره الجميع ليس فقط لأنه يفوز بالكرة الذهبية، ولكن أيضاً لأنه -مثلى- يطور من نفسه عاماً بعد عام".

وعن وجهته المقبلة بعد اعتزال كرة القدم، أكد رونالدو: "عندما أستيقظ كل صباح تدور فكرة التدريب في رأسي بهدف تحقيق شيء أكبر وليس فقط لكسب المال، أنا لا أفتقر إلى المال، لذا فما أريد كسبه هو مكان في تاريخ كرة القدم".

وتوج كريستيانو بالتشامبيونز ليج خمس مرات منها أربعة مع ريال مدريد وواحدة مع مانشستر يونايتد، مقابل أربعة لميسي، وكلاهما يتقاسم الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بجائزة أفضل لاعبي العالم (خمس مرات).

كما أعرب صاروخ ماديرا، الهداف التاريخي لدورى أبطال أوروبا، والذي لا ينافسه على ذلك اللقب سوى ميسي، عن شكره للمدير الفني لريال مدريد، زين الدين زيدان، قائلاً "لقد جعلني أشعر بالخصوصية، لقد أحببته كثيراً بشكل شخصى، ولكن العمل معه جعلني أشعر بإعجاب أكثر تجاهه بسبب طبيعته كإنسان، وطريقته في التحدث، وكيفية قيادته للفريق، وطريقة تعامله معى".

النهار, أسامة شرشر