الثلاثاء 19 مارس 2024 08:34 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انطلاق المسابقة الكبري لحفظة القران الكريم برعاية التحالف الوطني ومؤسسة الجارحي بالفيوم محافظ الفيوم يتابع مع الأجهزة التنفيذية رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع وتداعيات الطقس السيئ محافظ القليوبيه يقوم بجولة مسائية لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار بمدن طوخ وشبين القناطر ربت 3 أطباء وسر حياتها سورة يس..قصة كفاح السيدة عرب عاشور الأم المثالية لمحافظة البحيرة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية تعلن موعد مباراة مصر وبنين في نصف نهائي اليد وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة مشروع تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت والصالحين بسفح جبل المقطم إبراهيم عيسى: أُهاجم حماس لأنهم جماعة غير وطنية ولا تنتمي لفلسطين ولا تؤمن بفلسطين إبراهيم عيسى: توفيق عكاشة إعلامي كبير ومثقف ومندهش من خروجه من المشهد إبراهيم عيسى: لم أتراجع في تصريحات الإسراء والمعراج.. لكن الناس تراجعوا في الفهم إبراهيم عيسى: أنا كسول جدًا.. وغضبت وجالي السكر فترة حكم الإخوان تأهل 5 مصريين لربع نهائي التنس بدورة الألعاب الأفريقية إبراهيم عيسى: من سنة 92 وأنا على قوائم الاغتيال.. ومتمناش دي تكون نهايتي

رياضة

المباراة الأخيرة لـ حليش.. بلماضي يكتب نهاية لاعب ومولد آخرين.. فيديو

أعرب جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر عن سعادته بالتتويج ببطولة كأس أمم أفريقيا بعد الفوز على السنغال بهدف دون رد في المباراة النهائية.

وأضاف:"رفيق حليش ربما يكون خاض مباراته الأخيرة في البطولة لتقدمه في العمر وياسين براهيمي لم يكن جاهزا للبطولة لأنه تعرض لإصابة، وشهدت البطولة ميلاد لاعبين جدد مثل اسماعيل بن ناصر الذي يخوض أول بطولة وتوج بجائزة أفضل لاعب وهذا أمر رائع وكذلك آدم أوناس الذي سجل 3 أهداف.

وتوج منتخب الجزائر بأمم أفريقيا للمرة الثانية فى تاريخه على حساب السنغال بعد الفوز بنتيجة 1/0 فى المباراة التي جمعت المنتخبين على استاد القاهرة فى نهائي أمم أفريقيا 2019 التي أقيمت فى مصر.

وشارك منتخب الجزائر 16 مرة في كأس الأمم الإفريقية، وفاز بنسخة 1990 التي استضافها على أرضه، ووصل للدور النهائي سنة 1980، المركز الثالث مرتين 1984 و1988، والمركز الرابع مرتين 1982 و2010.