الجمعة 19 أبريل 2024 11:33 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج مدير مكتبة الإسكندرية ينعى الفنان صلاح السعدنى مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط ينعي الفنان الكبير صلاح السعدني

تكنولوجيا وانترنت

قبل طرحها في سبتمبر.. شاهد أحجام هواتف آيفون 11 الثلاثة الجديدة

مع اقتراب شهر سبتمبر الذى سيشهد الحدث الأكبر لشركة آبل الأمريكية هذا العام لإطلاق أحدث نسخ من أيقونتها الأشهر آيفون، حيث تكشف الشركة عن 3 هواتف دفعة واحدة.

وبعد تسريب الكثير من المواصفات عن الشكل النهائى لـ iphone الجديد، نشر موقع "جى إم آرينا" العالمى المختص بالهواتف الذكية مقطع فيديو يستعرض الفروق بين الثلاثة هواتف الجديدة.

وستحمل الهواتف الثلاثة أسماء iPhone 11 و iPhone 11 R و iPhone 11 Max، وأظهرت اللقطات صحة التسريب بشأن مربع الكاميرا الخلفى الذى يحتوى على 3 كاميرات أساسية.

وأكد الموقع التقنى الهندي أن من يشكك فى تصميم آيفون النهائى، فالدليل هو أغطية آيفون المتواجدة على الإنترنت من الآن، حيث بدأت المصانع فى إنتاج الملايين منها، لكى تكون متاحة حين طرح الهاتف فى الأسواق.