الجمعة 29 مارس 2024 01:51 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

المحافظات

تأخر إقلاع 6 رحلات دولية بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل وأعمال الصيانة

 

شهد مطار القاهرة الدولى، اليوم الإثنين، تأخر إقلاع 6 رحلات دولية عن موعد الإقلاع المقرر بجداول التشغيل لأكثر من ساعة، بسبب ظروف التشغيل وأعمال الصيانة الدورية، فضلا عن تأخر رحلات لعدد من المدن السعودية، بسبب التكدسات فى المطارات السعودية بالتزامن مع موسم الحج.

 

 

قالت مصادر ملاحية بالمطار، إن رحلة طيران فلاى ناس رقم 264 المتجهة إلى جدة تأخر إقلاعها، وتأخرت رحلتى طيران النيل رقم 109 المتجهة إلى مدينة سكاكا السعودية، وأيضا رقم 117 المتجهة إلى مدينة تبوك، وأيضا رحلة طيران نسما رقم 192 المتجهة إلى سكاكا، وذلك لوصولها متأخرة من مطارات السعودية، بسبب تكدسات موسم الحج هناك.

 

وأضافت المصادر، أن رحلة طيران الجزيرة رقم 91736 المتجهة إلى الكويت، تأخر إقلاعها لأكثر من ساعة، وتأخرت رحلة لوفتهانزا رقم 8291 المتجهة إلى فرانكفورت، بسبب أعمال الصيانة.