السبت 20 أبريل 2024 06:34 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد التعادل أمام مازيمبي.. كولر يعادل رقم مدرب الأهلي السابق في صراع الهبوط بـ الدوري الإنجليزي.. بيرنلي يضرب شيفيلد برباعية برينتفورد يكتسح لوتون تاون بخماسية في الدوري الإنجليزي لعدم إجادته السباحة... مصرع طالب أثناء إستحمامه بمياة نهر النيل بالقناطر الخيرية ”تموين البحيرة”: ضبط 4 مخابز سياحية غير مرخصة وآخرين لبيعهما 20 شيكارة دقيق مدعم وكيل وزارة تموين الإسكندرية يصدر قرار بتذليل العقبات أمام موردين القمح المشدد 6 سنوات ل3 أشخاص لإتهامهم بالإتجار الهيروين المخدر بشبين القناطر رئيس جامعة الزقازيق يناقش آخر تطورات الكتاب التفاعلي بكلية التربية النوعية رئيس جامعة بنها يفتتح مؤتمر ”مستقبل التراث بين الرؤى والتحديات” إطلاق المصحف المرئي والصوتي لصلاتي التراويح والتهجد بالمسجد الحرام لرمضان 1445هـ من محراب الكعبة الشريفة لأصحاب المعالي والفضيلة أئمة المسجد الحرام الزراعة : الحجر الزراعى ينجح في تسهيل ابحار احدى الشاحنات المحملة ب 63 ألف طن قمح كانت معلقة بالموانئ الروسية الزمالك يستبعد زيزو من مواجهة دريمز الغاني ويستدعى محمد صلاح

المحافظات

المصريون فى ذكرى 30 يونيو: الرئيس السيسي نقل مصر إلى مرحلة الازدهار.. فيديو

يحتفل اليوم الأحد الشعب المصري بالذكرى السادسة لثورة ٣٠ يونيو التي أطاحت بحكم جماعة الإخوان الإرهابية، والتي توحدت فيها أيادي الجيش والشعب معا لمحاربة الإرهاب والمحافظة على مؤسسات الدولة.



في البداية يقول محمود محمد أحد المواطنين ، إن الرئيس أنقذ مصر من تحت أيدي الإرهاب الغاشم الذي كان يستهدف الإطاحة بمصر وشعبها ومؤسساتها ويهدف إلى إقامة دولة إرهابية لا تمت للإسلام بأي صلة، ونقول له شكرا يا سيادة الرئيس نحن معك وورائك دائما.

وتابع مصطفى مرسي أحد المواطنين، أن الرئيس السيسي انتقل بمصر إلى مرحلة من التقدم والازدهار لم تكن نتوقع في يوم من الأيام إلى أن تصل مصر لهذه المرحلة من التطور، مشيرا إلى أن من أهم المشروعات التي نفذها الرئيس هي مشروعي قناة السويس الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة ولمعرفة مردود هذه المشروعات الكبيرة نحتاج إلى بعض الوقت لنحصل على عائدات هذه المشروعات.

وقالت جيهان علي إحدى المواطنات، إنه لم يحدث في مصر أن جاء رئيس بمثل حنكة وذكاء الرئيس السيسي وحبه العظيم والكبير لمصر والذي أنقذها من أيدي الإرهاب وسيصل بها لأن تكون قد الدنيا كما قال رئيسنا العظيم، موضحة بأن كل المشروعات التي تم تنفيذها في عهد الرئيس السيسي هي مشروعات كبيرة وستعود حتما بالخير على مصر وشعبها وتحيا مصر.

وأضاف عصام شوقي، أن مصر عادت لتقود الأمة العربية وتعطي درسا للغرب والدول المعادية لمصر بأن مصر لم ولن تهزم لترابط شعبها وجيشها العظيم وبقيادة رئيسها البطل عبدالفتاح السيسي، لافتا إلى أنه من أهم المشروعات التي نفذها الرئيس السيسي وساهمت في تطور كبير هي شبكة الطرق والكباري الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة.