الجمعة 29 مارس 2024 05:34 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مقتل رائد وإصابة 6 جنود من قوات الاحتلال الإسرائيلى فى معارك غزة ما هو موقف الغرب والامم المتحدة من خطة نيتنياهو لاستقطاع 16% من مساحة غزة كماطق امنة ؟ لماذا تحولت المتطوعات الاوكرانيات في الجيش الاسرائيلي الي وليمة جماعية للنزوات الجنسية لجنود الاحتلال ؟ لماذا لا تمارس امريكا ضغوطا ايجابية علي تل ابيب لأنجاز صفقة الاسري ووقف النار ؟ الخطيب يزور أحمد رفعت بعد نقله لمستشفي وادي النيل الهلال ينفرد بصدرة ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات الجولة 25 جمال علام: لا أزمة بين حسام وصلاح.. والمنتخب يحتاج للدعم الإعلامي والجماهيري محافظ المنوفية يتابع انتظام العمل بسوق السيارات ويقرر مد العمل بالسوق لفترة مسائية ضبط عامل جراج لسرقته إحدي الشقق السكنية بالعبور محافظ المنوفية: ضبط 2 طن لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي خلال شهر مارس ضبط عاطل لقيامه بسرقة سيارة بأسلوب المفتاح المصطنع بشبرا الخيمة موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل

عربي ودولي

شاهد.. تصرف صَدَم الجميع.. ياباني ينتهك البروتوكول في حضرة الملكة إليزابيث

موقف بدا غريبًا وصادمًا، لكنه لم يؤثر على هدوء الملكة إليزابيث،ملكة بريطانيا، المعتاد في المناسبات العامة، فخلال نزولها على درجات السلم طار وشاح أسود من أحد الحضور في وجهها.

طار الوشاح الأسود الذي كان يرتديه الموسيقي الياباني يوسيكي، والتف حول رقبة الملكة، هذا الانتهاك لقواعد البروتوكول الملكية غير المقصود كان سببا لدهشة وتعجب كل المحيطين بالملكة، وخاصة الممثلة جيليان أندرسون التي وقفت تراقب المشهد في رعب شديد.

ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية فإن الملكة إليزابيث صاحبة الـ 93 عاما التي أطلت بفستان وردي اللون غامق، وحقيبة سوداء لم يبد عليها أي مظاهر غضب، بل استمرت في جولتها وإلقاء كلمتها بهدوء، ولكن على النقيض الممثلة جيليان كانت مندهشة لدرجة تغيرت معها كل ملامح وجهها  تعبيرا عن هذا القلق والرعب الشديدين.

وحدث هذا الموقف خلال حضور الملكة إليزابيث لإهداء الكأس للفريق الفائز في نهاية الحدث التنافسي في نادي لولو جاردز في وندسور جريت بارك.

وأطلت الملكة وهي مرتدية قلادة وأقراطا من اللؤلؤ، بالإضافة إلى بروش فضي اللون لإكمال مظهرها الأنيق، وزوجين من القفازات البيضاء.