الخميس 25 أبريل 2024 06:13 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس البحوث الزراعية يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول دون راحة.. الزمالك يخوض مرانه الأول في غانا اليوم استجابة لشكاوى المواطنين من وجود اشغالات تعيق الحركة بميدان فونتانا بالبساتين قنصل مصر في غانا يستقبل بعثة الزمالك بمطار كوماسي إصيب في سيناء ورحل في عيد تحريرها ” فيشا الكبرى بالمنوفية ” تودع البطل محمد عفيفي ياسر إدريس: منح مصر استضافة كأس العالم للأندية لليد والعظماء السبع أمر يدعو للفخر رئيس الاتحاد الأفريقي للجودو يشيد بالتنظيم المصري للبطولة وموقف رشوان التاريخي مفوضة حقوق الإنسان عن فلسطين بالأمم المتحدة تدعو لفرض عقوبات علي إسرائيل «الصحة» تضع روشتة للوقاية من ضربات الشمس رئيس الاتحاد المصري للجودو: إقامة البطولة الأفريقية في مصر حدث استثنائي بحضور وزير الرياضة.. انطلاق منافسات البطولة الأفريقية للجودو حفل افتتاح مبهر للبطولة الإفريقية للجودو بحضور وزير الرياضة

رياضة

أمم إفريقيا 2019.. استاد السويس الرياضي في أبهى صورة لاستقبال مباراة تونس وأنجولا

ظهر اليوم استاد السويس الجديد في أبهى صورة له بعد تطويره، لاستقبال جماهير دول المجموعة وجماهير السويس مع انطلاق مباريات المجموعة الخامسة ببطولة الأمم الأفريقية اليوم بأولى مباريات المجموعة الخامسة، التي تضم تونس ومالي وموريتانيا وأنجولا، والتي تبدأ بمباراة تونس مع أنجولا في السابعة مساءً ثم مالي وموريتانيا في العاشرة مساء.

وشهدت الفترة السابقة العمل على قدم وساق لتطوير استاد السويس الرياضي، والذي شمل تغيير الكراسي الموجودة بالمدرجات وترقيمها، بالإضافة إلى تغيير المقصورة الرئيسية الحالية وإنشاء غرفة ملابس جديدة بشكل موحد.

كما تم إنشاء استديو تحليلي فوق غرفة الإذاعة، كما تم تتغير كل الأثاثات الموجودة بالكامل، كما جرى تغيير نظام المراقبة والتأمين بكاميرات ونظام حديث، وغرف اللاعبين وغرف الحكام، وقاعات استقبال الزوار وقاعة المؤتمر الصحفى وقاعة الإعلاميين.

وكان جهد القيادة التنفيذية بقيادة اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، طوال الشهور الماضية وحتى الساعات الأخيرة قبل انطلاق المباريات له الأثر الأكبر في ما تم من أعمال التطوير والتجميل والنظافة والرصف والجزيرة الوسطى بالشوارع ومداخل الشركات ودهان أسوار الشركات وواجهات العمارات والميادين، بالإضافة إلى بعض الأعمال بمحيط استاد السويس الرياضي.