الخميس 25 أبريل 2024 11:30 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة حركة فتح مهاجمة حماس: قطاع غزة عاد تحت سيطرة إسرائيل بسبب سياسات الحركة الأهلي يختتم إستعداداته لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا الزمالك يضرب موعداً مع الترجي في نهائي كأس الكؤوس الأفريقية إيقاف رمضان صبحي.. عقوبات الجولة الـ19 من دوري nile

فن

أول تعليق لصناع مسلسل جن بعد اتهامه بالإساءة إلى الأردن.. فيديو

كشف صناع المسلسل الأردنى "جن"، بعض التفاصيل الخاصة بالعمل الذى تعرض إلى هجوم كاسح من جانب المجتمع الأردنى بسبب محتواه الفنى الذى وصفه بالإسفاف والابتذال كونه يحتوى على بعض الألفاظ الخارجة والقبلات والمشاهد الجريئة. 

وقال المخرج الثانى أمين مطالقة في لقاء مع برنامج "عرب وود": "العمل يرصد الواقع وتحديدا بين الطلاب فى المدرسة، والذين أصبحت لغتهم أكثر جراءة مما شاهدناه فى العمل". 

بينما قال سلطان الخيل، أحد أبطال المسلسل: "العمل لا يعبر عن المجتمع الأردنى ككل ولكن يرصد شريحة معينة وهى طلاب المدارس وكيف أصبح بينهم بعض التقاليع والفوضى والتى كان يجب أن نلقى عليها الضوء، وأتصور أن كل ما تضمنه العمل شاهدناه فى الواقع الأردنى". 

كان المسلسل الأردنى "جن"، الذى يعرض حاليا على "نتفليكس"، أثار حالة من الجدل الواسع، وذلك بسبب احتوائه على بعض المشاهد الجريئة والألفاظ الإباحية، وهو الأمر الذى دفع هيئة المملكة للأفلام إلى إصدار بيان يستنكر ويشجب ما يعرضه العمل، كما أنها تتبرأ من العمل وتؤكد عدم قراءتها للسيناريو. 

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل أصدرت أيضا نقابة الفنانين فى الأردن بيانا يدين مضمون المسلسل لكونه يخالف عادات وتقاليد المجتمع الأردنى.