الخميس 25 أبريل 2024 12:32 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية 9 مصابين.. ننشر الحالة الصحية لمصابي اندلاع حريق بمنزل بأسيوط زيزو وفتوح على رأس قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى

رياضة

نابى كيتا: محمد صلاح أخى الأكبر واعتبره مثل أعلى

أكد نابى كيتا لاعب خط وسط ليفربول الإنجليزى ومنتخب غينيا، أن زميله محمد صلاح لاعب المنتخب المصرى يعد مثل أعلى له منذ انضمامه لصفوف النادى الإنجليزى.

يلتقى منتخب مصر مع غينيا اليوم باستاد برج العرب وديا استعدادا لمباريات كأس الأمم الأفريقية التى تقام فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو.

قال كيتا فى تصريحات لقناة "time sport" أن محمد صلاح يعتبر أخا كبيرا له فضلا عن أنه من أفضل الشخصيات التى تعامل معها على مدار مسيرته الكروية، مشددا على أن صلاح أهم ما يميزه هو اهتمامه بالتفاصيل الخاصة فى التدريبات.

أشار لاعب ليفربول الإنجليزى إلى أن مواجهة مصر وغينيا وديا تعد اختبارا مهما قبل انطلاق كأس الأمم الأفريقية، مؤكدا على أن منتخب بلاده سوف يبذل قصارى جهده من أجل تحقيق نتائج إيجابية والتأهل للدور الثانى.

يتواجد المنتخب المصرى فى المجموعة الثانية مع نيجيريا ، مدغشقر، بوروندى، بينما يتواجد منتخب غينيا فى المجموعة السادسة مع الكاميرون وغانا وبنين.