النهار

الخميس، 20 يونيو 2019 11:42 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

كلب تابع للشرطة الأمريكية يلقى القبض على سارق هارب (فيديو)

النهار

 

يوما بعد يوم تثبت الكلاب قدراتها الفائقة على المراقبة والحراسة والمشاركة فى القبض على المجرمين، وفى الولايات المتحدة الأمريكية، استطاعت الشرطة بمساعدة كلب تابع لها القبض على مجرم خطير، حيث تولى الكلب بمفرده عملية المطاردة مع المتهم حتى تم إلقاء القبض عليه.

وتعود تفاصيل الواقعة وفق ما عرضته صحفة الشرطة على حسابها الرسمى، ضواحي أوكالا، عندما أوقفت الشرطة سيارة نقل يسوقها شخص مشبوه، وعندما شعر هذا السائق باقتراب عناصر الشرطة منه فر هاربا بشكل مسرع، فيما بدأت عملية المطاردة من قبل رجال الشرطة.

كلب يلقى القبض على سارق سيارة فى امريكاكلب يلقى القبض على سارق سيارة فى امريكا

وعقب سلسلة طويلة من المطاردة بين سيارتى الشرطة وسيارة المتهم، اضطر المتهم إلى ركن سيارته بجانب سور من أجل القفز من فوقه بشكل مباشر ومن ثم الهرب فى أحد المناطق الزراعية بعيدا عن الشرطة، ومع توقف سيارته ونزوله منها مسرعا إلى المنطقة الزراعية، جاء دور الكلب الذى استطاع القبض عليه بكل سهولة.

وطلبت عناصر الشرطة المساعدة من "زميلهم" الكلب "دودر"، الذى انطلق خلف المتهم الهارب بكل قوة، حتى تمكن من القبض عليه وأمسكه بكل قوة، وأطبق فكيه على ساق السارق بلطف حيث لم يقم بعضه وسط حالة من الاستسلام الكامل للمتهم، وعلى الفور تتبع رجال الشرطة حركة الكلب حتى وصلوا إلى المتهم وتم قيده بكل قوة، حيث لم يتركه الكلب إلا بعد التأكد من إتمام عملية القبض عليه بنجاح.

 

النهار, أسامة شرشر