الأربعاء 24 أبريل 2024 02:27 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الأعراف الاجتماعية المؤثرة على التمكين الاقتصادي للمرأة” من مكتبة الإسكندرية في ندوة ”المدينة العربية والتحول نحو المجتمع الذكي” 80% من المدن ستتحول إلى ذكية بحلول عام 2050، نقل فنانة عربية شهيرة للمستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية (تفاصيل) نائب رئيس جامعة مدينة السادات يشارك فى لقاء ”قادة الإبتكار المصريين” موعد مباراة بيراميدز أمام البنك الأهلي في الدوري الممتاز لاعب المنوفية يشارك مع نادي باوك في دوري أبطال أوروبا أحمد نخلة نجم الأهلي السابق مديرا فنيا لمنتخب المنوفية انطلاق فعاليات المرحلة الثانية للمبادرة الرئاسية 100 مليون شجرة بالبحر الأحمر النيل للإعلام بالمنوفية يشارك في لقاء إعلامي حول تنمية المشروعات الزراعية الصغيرة قبل طرحه.. نيللى كريم تشوق الجمهور لفيلمها الجديد السرب الكونفدرالية الأفريقية.. موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني والقنوات الناقلة اليوم.. عرض فيلم شماريخ ضمن فعاليات مهرجان مالمو للسينما العربية

رياضة

3 قرارات جديدة لمجلس الأهلي.. ابرزهم تغير الجهاز الفني لليد


قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، في جلسته الممتدة والتي عقدت أمس السبت توجيه الشكر إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي والذي يضم كلاً من : السلوفيني نيكولا ماركوفيتش المدير الفني، ومحمد عادل المدرب العام، وتامر عادل المدرب، وأحمد قدري مسئول الإعداد البدني.

كما قرر المجلس تكليف يحيى يوسف مدرب فريق الأهلي مواليد 98 للقيام بأعمال المدير الفني حتى نهاية الموسم ومعه كلاً من: خالد عبد الفتاح مدرباً ومحمد عباس مدرباً لحراس المرمى ومحمد سليمان المحلل الفني بالإضافة إلى الجهاز الطبي الذي يضم الدكتور أشرف هاشم طبيب الفريق وكريم عيد أخصائي العلاج الطبيعي.

هذا ويقود الجهاز الفني بتشكيله الجديد المران الجماعي للفريق عصر بعد غد الثلاثاء عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة يومين بعد الفوز على الزمالك أمس ضمن مباريات دوري السوبر.