السبت 20 أبريل 2024 04:51 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ناشئو التنس يحتفظون بلقب إفريقيا للعام الثاني على التوالي ورشة عمل عن ترشيد المياه فى الأسبوع البيئى الأول بجامعة المنوفية الأهلية برئاسة العسومي.. الجلسة العامة للبرلمان العربي تناقش الأزمة الإنسانية في قطاع غزة ومستجدات الأوضاع السياسية في العالم العربي مرافعة النيابة في رشوة مياه أسوان: نفوس أعلاها الله قدرا وقامة فأثروا الرشوة والخيانة التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الأهلي ومازيمبي وصول مجموعة من الأشقاء الفلسطينيين المصابين في أحداث غزة للعلاج بمستسفيات جامعة أسيوط النائب هاني العسال: استخدام أمريكا حق الفيتو يمنح شرعية لجرائم الاحتلال الإسرائيلي.. وإهدار للحق الفلسطيني المشروع محافظة الجيزة تكثف استعداداتها لتنفيذ المرحلة الثالثة من الموجة الـ 22 لازالة التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة استجابة لشكاوى المواطنين.. رفع المخلفات وتراكمات القمامة من أمام شارع محمد متولى ببولاق الدكرور ”الهجان” يتفقد سوق الجمله والخضار بمدينة بنها ويلتقي بالتجار للإستماع لمشاكلهم ويوجههم بتخفيض الأسعار محافظ القاهرة استمرار تلقى طلبات التسجيل فى المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية فى دورتها الثالثة إحياء ”رشيد” عبر متحفها الوطنى.. ”النهار” تكشف كواليس أهم مشروع في تاريخ ”بلد المليون نخلة”

المحافظات

جامعة طنطا تحقق مراكز متقدمة بمسابقة إبداع ومنتخب الجامعة يصعد للنهائيات في بطولة "وطن"

 

صرح الدكتور الرفاعي مبارك، نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم الطلاب ، اليوم، أن الجامعة حققت مراكز متقدمة في مختلف المجالات بمسابقة إبداع 7 على مستوى الجامعات المصرية التي أُقيمت تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، ووزارة الشباب والرياضة.

 

وأعلن نائب رئيس الجامعة حصول الطالب عمر ضبش على المركز الاول في مجال الفنون التشكيلية "الجرافيك" متخصص ، والطالب وائل صالح على جائزة أفضل أزياء في مجال الفنون الشعبية غير متخصص.

 

وأشار "مبارك" إليّ حصول الطالب وسام ابراهيم على المركز الثاني في مجال شعر الفصحى ، والطالب اسلام القمري على المركز الثاني في مجال العزف الفردي متخصص ، والطالبة منة الله عادل على المركز الثاني في مجال الفنون التشكيلية "التصوير" متخصص ، فيما حصلت جامعة طنطا على المركز الثالث في مجال الدوري الثقافي المعلوماتي."

 

علي صعيد آخر أعلن الدكتور الرفاعي مبارك ، نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب ، اليوم ، حصول منتخب الجامعة لكرة الصالات على المركز الأول للقطاع الثاني على مستوى الجمهورية والصعود للنهائيات خلال مشاركته في فعاليات بطولة وطن التي أُقيمت بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ، وحزب مستقبل وطن ، والاتحاد الرياضي المصري للجامعات.

تأتي مشاركة منتخب جامعة طنطا تحت رعاية الدكتور مجدي سبع رئيس الجامعة ، ويشارك بالبطولة جامعات طنطا والاسكندرية والمنوفية والمنصورة وكفر الشيخ ودمنهور وفاروس والدلتا والسادات.