السبت 20 أبريل 2024 03:45 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

عربي ودولي

فيديو.. هكذا يبدو شارع الشيخ زايد فى دبى من خلال ”طائرة بدون طيار”

 

يعد شارع الشيخ زايد فى دبى، من أشهر شوارع الإمارات حيث يربط بين أكثر من مدينة إماراتية، وظهر الشارع الشهير من خلال كاميرا محلقة بطائرة بدون طيار، وحركة السيارات فيه تشبه اللوحات الفنية، حيث حصد هذا الفيديو الكثير من الإعجاب على السوشيال ميديا.

 

شارع الشيخ زايد الأهم فى دولة الإماراتشارع الشيخ زايد الأهم فى دولة الإمارات

ويعد شارع الشيخ زايد أطول وأهم الطرق في دولة الإمارات، حيث يبدأ من منطقة الرويس بإمارة أبوظبى مروراً بدبى والشارقة وعجمان وأم القيوين وحتى رأس الخيمة بطول إجمالى 558,4 كم ويمر عبر الكثير من المشاريع العملاقة والطرق المتفرعة.

 

 

Embedded video

إبراهيم بهزاد@ibahzad

مقطع فيديو لشارع الشيخ زايد في

91

 · Dubai, United Arab Emirates

35 people are talking about this

Twitter Ads info and privacy

 

ويعتمد على هذا الشارع الكثيرون من قاصدى الإمارات الشمالية القادمين من أبوظبي أو العكس، كما يستخدمه جميع من يقصد المناطق الحرة المنتشرة على جانبي هذا الشارع بالإضافة إلى المشاريع الإسكانية الجديدة والمراكز التجارية الضخمة، وغيرها.