الجمعة 29 مارس 2024 10:26 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

حوادث

عاملة نظافة وأبنائها وراء سقوط سيدة من نافذة شقة ومقتلها بالإسكندرية

 

نجحت أجهزة الأمن فى كشف ملابسات وفاة إحدى السيدات إثر سقوطها من شرفة منزلها بالإسكندرية، حيث تبين أن زميلتها وراء ارتكاب الجريمة بسبب الخلاف على العمل.

 

جاء ذلك فى إطار جهود الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان المنتزة بشأن سقوط إحدى السيدات "عاملة نظافة" من شرفة شقتها بمنطقة المعمورة البلد ووفاتها متأثرة بإصابتها.

 

ووجه اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية بتشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد شريف مدير أمن الإسكندرية، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص سيدة وأبنائها الثلاثة "لهم معلومات جنائية" وزوجة أحدهم، وجميعهم عمال جمع قمامة مقيمين بدائرة القسم.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، واعترفوا بتوجههم لشقة المجنى عليها لوجود خلافات سابقة بينهم على جمع القمامة، فحدثت مشادة كلامية وتطورت إلى مشاجرة تعدوا خلالها عليها بالضرب وبطرحها أرضا، فحاولت الهرب منهم بالقفز من شرفة الشقة فسقطت أرضا وتوفيت.