الجمعة 29 مارس 2024 03:15 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

طلقها عشان شافها من غير مكياج.. اعرف أغرب حالات الطلاق فى العالم

 

تقام العلاقة الزوجية على أساس المودة والرحمة بين الزوجين، ولكن لأسباب اجتماعية واقتصادية وسوء التفاهم بين الزوجين، وغيرها من الأسباب المؤدية إلى استحالة استمرار العلاقة الزوجية بينهما أحياناً يتم الطلاق، ولكن أحيانا يكون الانفصال لأسباب تافهة، نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع " rd".

أغرب أسباب الطلاق حول العالم
 

رغبت فى الحصول على  1.3 مليون دولار لوحدها

تقدمت زوجة بكاليفورنيا في يناير عام 1997 ، بطلب الطلاق بعد زواج دام 25 عامًا بسبب أنها في 28 ديسمبر 1996 ، أى قبل 11 يومًا فقط من التقدم بطلب الطلاق ، فازت بمبلغ 1.3 مليون دولار في يانصيب وأرادت بالاحتفاظ بالأموال لنفسها فقط، وعندما كشف السبب الحقيقى للطلاق، قضت محكمة الأسرة في لوس أنجلوس بمنح ربح اليانصيب لزوجها السابق وذلك باعتبار أن الزوجة انتهكت قوانين الكشف عن أصول الدولة .

أغرب حالات الطلاق فى العالم (1) 

إعاد بناء جدار بمنزلهم

تقدمت امرأة ألمانية بطلب الطلاق في عام 2009 ، بعد أن هدم زوجها وأعاد بناء جدار في المنزل، بحجة أنه يحتاج للتعديل، الأمر الذى أنهى زواج دام 15 عامًا.

لأنه طلقها أولاً

بعد أربعة أشهر من زواجهما عام 1994 ، طلق رجل زوجته بنيويورك سراً و لم تكتشف ذلك إلا بعد مرور 22 عامًا على زواجهما، وعندما اكتشفت الأمر ادعى زوجها أنها كانت محاولة لحماية ممتلكاته.

أغرب حالات الطلاق فى العالم (2)

شاهدها بدون مكياج فطلقها

تقدم رجل يبلغ من العمر 34 عامًا بطلب للحصول على الطلاق من عروسته البالغة من العمر 28 عامًا، بعد أيام قليلة من حفل الزفاف، وذلك بعد أن رآها دون مكياج، فشعر الزوج أنها خدعته بمستحضرات التجميل وتركيب الرموش الصناعية.

 

جواب غرامى أنهى علاقة زوجية دامت لأكثر من 70 عاماً

بعد أكثر من 70 عامًا من الزواج، طلق رجل إيطالي يبلغ من العمر 99 عامًا زوجته، بعد عثوره على رسائل حب بينها وبين عشقيها فى فترة الأربعينات، وعندما ناقشها فى الأمر، أعترفت وطلبت المغفرة لكنه لن يقبل.

أغرب حالات الطلاق فى العالم (4) 

خسر أمواله فى لعب البوكر

وفي عام 2007 ، طلبت زوجة الطلاق من زوجها الروسى بعد خسارة أمواله فى لعب البوكر.