الخميس 25 أبريل 2024 02:40 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية 9 مصابين.. ننشر الحالة الصحية لمصابي اندلاع حريق بمنزل بأسيوط زيزو وفتوح على رأس قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى

سياسة

"عبدالعال" يطالب النواب بحضور التصويت النهائي على التعديلات الدستورية غدًا

طالب رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال، أعضاء المجلس، بضرورة حضور الجلسة العامة للبرلمان المقررة صباح غد الثلاثاء، للتصويت النهائي على التعديلات الدستورية المقترحة. 
وقال عبد العال - في ختام الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم الإثنين: "غدًا لدينا جلسة للتصويت على التعديلات الدستورية. يجب أن يكون العدد كاملا داخل المجلس"، معلنا رفع الجلسة العامة اليوم على أن تعود للانعقاد في تمام الساعة العاشرة صباح غد الثلاثاء. 
كان عبد العال قد أوضح خلال الجلسة العامة أمس الأحد أن المجلس سيعقد ثلاث جلسات عامة مهمة يوم الثلاثاء لدراسة ومناقشة التعديلات الدستورية الواردة في تقرير لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، مشيرا إلى أن الجلسة العامة الأولى ستنطلق في تمام الساعة العاشرة صباحا للاستماع لكل الآراء، بينما سيتم تخصيص الجلسة الثانية للنقاش، قبل أخذ التصويت النهائي على التعديلات الدستورية في الجلسة الثالثة.
يشار إلى أن لجنة الشئون الدستورية والتشريعية وافقت بصفة نهائية خلال اجتماعها مساء أمس الأحد على التعديلات الدستورية المقترحة، تمهيدا لعرض تقريرها أمام الجلسة العامة غدا الثلاثاء.