الجمعة 29 مارس 2024 04:20 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

اقتصاد

وزيرة السياحة: أمم أفريقيا تبرز إمكانيات مصر لتنظيم البطولات العالمية

 

أكدت وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط، أن السياحة الرياضية تعد من أهم الأنماط السياحية التي تلقي رواجاً بين مختلف الفئات والجنسيات، وتساعد بشكل مباشر في زيادة عدد السائحين وزيادة نسب الإشغالات السياحية في المدن التي تشهد البطولات.

 

وقالت الدكتورة رانيا المشاط عن احتفالية قرعة بطولة الأمم الأفريقة، إن تنظيم هذه الاحتفالية من أمام الأهرامات وتمثال أبو الهول مهد التاريخ والحضارة وعلى مقربة من المتحف المصري الكبير#GEM2020 له أهمية كبرى، مؤكدة على أن استضافة مصر لمثل هذه البطولات الدولية الهامة يساهم في دفع الحركة السياحية الوافدة وإبراز ما تتمتع به مصر من مقومات وإمكانيات سياحية تؤهلها لتنظيم البطولات الرياضية العالمية. 

 

 وشارك الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة في مراسم حفل سحب قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم لعام 2019 وذلك تحت سفح أهرامات الجيزة.

وحضر الحفل عدد من الوزراء منهم الدكتور خالد العناني وزير الاثار، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، و هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، واللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، وهانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وعضو المكتب التنفيذى بالكاف والفيفا، بالإضافة إلى لفيف من السفراء الأفارقة والبعثات الدبلوماسية والرياضية ونجوم كرة القدم من القارة الافريقية. 

WhatsApp Image 2019-04-13 at 9.51.45 AM

 

 

WhatsApp Image 2019-04-13 at 9.51.52 AM

 

 

WhatsApp Image 2019-04-13 at 9.51.48 AM

 

 

WhatsApp Image 2019-04-13 at 9.51.50 AM