الخميس 28 مارس 2024 01:23 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يكرم مستشفى الحميات بشبين الكوم ويقرر صرف مكافأة مالية لجميع العاملين محافظ القاهرة بشكل مجموعة عمل لدراسة الاشتراطات العامة للهوية البصرية الصحة: فحص 795 ألف مواطن ضمن المبادرات الرئاسية لتحسين الصحة العامة للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك تكريم الفائزين بمسابقة حزب مستقبل وطن لأوائل الطلبة في موسمها الثالث على مستوى محافظة أسيوط رئيس الدلتا التكنولوجية يشهد فعاليات نهائى دورى كرة القدم الخماسي العم فتح النار على أسرة شقيقه.. ضبط المتهم بقتل فتاة وإصابة أسرتها في قنا غيابات بالجملة للأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا الأهلي يختتم تدريباته اليوم لمواجهة سيمبا في تنزانيا بدوري أبطال إفريقيا زرع أعمدة إنارة لإضاءة محور 30 يونيو ببورسعيد تجريبي.. محافظة قنا ترد على انتقادات شعار الهوية البصرية: صممه أساتذة ولم نستقر عليه وفي انتظار اقتراحات أخرى موعد مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر بكأس الكونفدرالية محافظة بورسعيد تُعلن بدء التشغيل التجريبي لسوق الهنا الحضاري

حوادث

قاتلو سائق المنيا: استدرجناه لمكان ناء وتخلصنا منه لسرقة توك توك

 

3 أصدقاء سوء، رابعهم الشيطان، انغمسوا في سهرة ليلية واتفقوا فيما بينهم على سرقة توك توك وبيعه، والاستفادة من ثمنه، إلا أنه لدى التنفيذ تمسك السائق بالتوك توك فقتلوه.

 

وقال المتهمون في اعترافاتهم: خططنا لسرقة التوك توك وبيعه والاستفادة من ثمنه، وفي سبيل ذلك استدرجنا سائق وطلبنا منه توصيلنا لمكان نائي، وما أن توارى عن أعين الناس، حتى هددناه بالسلاح وطلبنا منه التخلي عن التوك توك، لكنه رفض فقتلناه واستولينا على التوك توك.

ونجحت أجهزة الأمن فى كشف غموض واقعة العثور على جثة قائد مركبة "توك توك" بالمنيا ، وضبط مرتكبى الواقعة في أقل من 72 ساعة، فى إطار تكثيف الجهود الأمنية بشأن العثور على جثة أحد الأشخاص ملقاه على الطريق المؤدى لقرية الشيخ مبارك في أبوقرقاص بالمنيا.

وتبين بالفحص ومناظرة الجثة إصابة الجثة بالرأس من الخلف وأنها لـ"حسن ر. س" 17 سنة، سائق توك توك، وتم تشكيل فريق بحث جنائى بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة "أحمد.م" 23 سنة، و"محمود.ط" 20 سنة سبق إتهامه فى قضيتين، و"أمير.ط" 30 سنة، سبق إتهامه فى 13 قضية  مقيمون في المنيا.

وعقب تقنين الإجراءات  تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة بقصد الإستيلاء على مركبة "التوك توك " قيادة المجنى عليه ، وتم بإرشاد المتهم الأخير ضبط السلاح المستخدم فى إرتكاب الواقعة عبارة عن "فرد خرطوش محلى الصنع وطلقة حية عيار 16مم" والهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه، كما أرشد المتهم الأول عن مركبة "التوك توك"المستولى عليها.