الثلاثاء 19 مارس 2024 04:48 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انطلاق المسابقة الكبري لحفظة القران الكريم برعاية التحالف الوطني ومؤسسة الجارحي بالفيوم محافظ الفيوم يتابع مع الأجهزة التنفيذية رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع وتداعيات الطقس السيئ محافظ القليوبيه يقوم بجولة مسائية لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار بمدن طوخ وشبين القناطر ربت 3 أطباء وسر حياتها سورة يس..قصة كفاح السيدة عرب عاشور الأم المثالية لمحافظة البحيرة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية تعلن موعد مباراة مصر وبنين في نصف نهائي اليد وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة مشروع تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت والصالحين بسفح جبل المقطم إبراهيم عيسى: أُهاجم حماس لأنهم جماعة غير وطنية ولا تنتمي لفلسطين ولا تؤمن بفلسطين إبراهيم عيسى: توفيق عكاشة إعلامي كبير ومثقف ومندهش من خروجه من المشهد إبراهيم عيسى: لم أتراجع في تصريحات الإسراء والمعراج.. لكن الناس تراجعوا في الفهم إبراهيم عيسى: أنا كسول جدًا.. وغضبت وجالي السكر فترة حكم الإخوان تأهل 5 مصريين لربع نهائي التنس بدورة الألعاب الأفريقية إبراهيم عيسى: من سنة 92 وأنا على قوائم الاغتيال.. ومتمناش دي تكون نهايتي

حوادث

قاتلو سائق المنيا: استدرجناه لمكان ناء وتخلصنا منه لسرقة توك توك

 

3 أصدقاء سوء، رابعهم الشيطان، انغمسوا في سهرة ليلية واتفقوا فيما بينهم على سرقة توك توك وبيعه، والاستفادة من ثمنه، إلا أنه لدى التنفيذ تمسك السائق بالتوك توك فقتلوه.

 

وقال المتهمون في اعترافاتهم: خططنا لسرقة التوك توك وبيعه والاستفادة من ثمنه، وفي سبيل ذلك استدرجنا سائق وطلبنا منه توصيلنا لمكان نائي، وما أن توارى عن أعين الناس، حتى هددناه بالسلاح وطلبنا منه التخلي عن التوك توك، لكنه رفض فقتلناه واستولينا على التوك توك.

ونجحت أجهزة الأمن فى كشف غموض واقعة العثور على جثة قائد مركبة "توك توك" بالمنيا ، وضبط مرتكبى الواقعة في أقل من 72 ساعة، فى إطار تكثيف الجهود الأمنية بشأن العثور على جثة أحد الأشخاص ملقاه على الطريق المؤدى لقرية الشيخ مبارك في أبوقرقاص بالمنيا.

وتبين بالفحص ومناظرة الجثة إصابة الجثة بالرأس من الخلف وأنها لـ"حسن ر. س" 17 سنة، سائق توك توك، وتم تشكيل فريق بحث جنائى بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة "أحمد.م" 23 سنة، و"محمود.ط" 20 سنة سبق إتهامه فى قضيتين، و"أمير.ط" 30 سنة، سبق إتهامه فى 13 قضية  مقيمون في المنيا.

وعقب تقنين الإجراءات  تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة بقصد الإستيلاء على مركبة "التوك توك " قيادة المجنى عليه ، وتم بإرشاد المتهم الأخير ضبط السلاح المستخدم فى إرتكاب الواقعة عبارة عن "فرد خرطوش محلى الصنع وطلقة حية عيار 16مم" والهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه، كما أرشد المتهم الأول عن مركبة "التوك توك"المستولى عليها.