السبت 20 أبريل 2024 04:36 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

توك شو

«شباب الجنوب»: تميكن المرأة من أهم توصيات السيسي.. ونأمل محو الأمية خلال 3 سنوات

قالت أسماء عبد الله، رئيس مجلس أمناء مؤسسة شباب الجنوب لتنمية المجتمع، إن تمكين المرأة من أهم توصيات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمختلف المحافل الدولية ولاسيما بملتقى الشباب العربي والإفريقي.

ووجهت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «كلام البنات»، المذاع عبر فضائية «TEN»، مساء الاثنين، الشكر للرئيس «السيسي»، لحرصه الدائم على إبراز دور المرأة في المجتمع، مشيرة إلى تولي المرأة مؤخرًا بعض المناصب القيادية التي لم تكن لتحتلها من قبل.

وأضافت أن توصيات الرئيس بشأن ريادة الأعمال والبحث العلمي كانت في غاية الأهمية، متابعة أن هناك العديد من رائدات الأعمال في العمل العام بجنوب مصر.

وأوضحت أن الجلسة المتعلقة بالبحث العلمي سلطت الضوء على منظومة التعليم في مصر، معبرة عن أمالها بالانتهاء من محو الأمية على مستوى الجمهورية خلال السنوات الثلاث المقبلة.