النهار

الأربعاء، 20 مارس 2019 11:38 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادثالقبض على تشكيل عصابى لسرقة السيارات بالمنوفية اعترف بارتكاب 10...رياضةاخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تعليق إيمرى على احتفاله أمام...رياضةالأهلى يلعب خارج ملعبه حال الوصول لنهائى دورى أبطال أفريقياأهم الأخبار”التعليم”: غدًا آخر مُهلة للمتقدمين بمسابقة العقود غير المستوفين أوراقهمأهم الأخباروزير الاتصالات: نعتمد على تكنولوجيا المعلومات فى منظومة التأمين الصحىأهم الأخبارمتحدث الكهرباء:مشروع ”بنبان” يوفر 10 آلاف فرصة عمل مباشرة وغير...حوادثإصابة 10 أشخاص فى حادث تصادم بسبب السرعة الجنونية بالمنوفيةحوادثضبط 15 ألف لتر سولار مجمعه من السوق السوداء بالبحيرةشرايين مصروفـد مـن كليـة الطـب بالقـوات المسلحـة في زيارة لطـب...شرايين مصرالقاصد يراس إجماع لجنة وحدة حساب البحوث العلمية بجامعة...أهم الأخباررئيس مجلس النواب خلال أول جلسة حوار مجتمعى: نحن بحاجة...أهم الأخباررئيس الوزراء يشيد بتنظيم ملتقى الشباب بأسوان.. ومجموعة عمل لتنفيذ...
أهم الأخبار

مطار أسوان يستقبل الوفود المشاركة بملتقى الشباب العربى الأفريقى

النهار

استقبل مطار أسوان الدولى، عددا من الوفود المشاركة فى ملتقي الشباب العربى الإفريقى المقام بمدينة أسوان خلال الفترة من 16 إلى 18 مارس الجارى.

 

وتشارك الشركة الوطنية كناقل رسمى لوفود ملتقى الشباب المقرر انعقاده غداً والذى تستضيفه مدينة أسوان "عاصمة الشباب الإفريقى" فى إطار اهتمام وزارة الطيران المدنى برئاسة الفريق يونس المصرى بتوفير كافة التسهيلات اللازمة لوفود ملتقى الشباب العربى الأفريقى.


وتقدم الشركة الوطنية مصر للطيران كافة التسهيلات اللازمة وكل ما لديها من امكانات في سبيل انجاح هذا الملتقي وخروجه بالشكل الذي يليق بمكانة مصر وإمكانيات الشركة الوطنية مصرللطيران، سواء من خلال تكليف فرق عمل من مختلف التخصصات لاستقبال الوفود المختلفة وضيوف مصر المشاركين في هذا الحدث الهام  أو بالتعاون مع كافة الجهات المعنية بتنظيم الحدث.

النهار, أسامة شرشر