الجمعة 29 مارس 2024 03:14 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

حوادث

مختطف طفل بالأقصر يعترف: والده مديون لي بمليون و200 ألف جنيه


لجأ مواطن بالأقصر لحيلة ماكرة للحصول على ديونه من شخص آخر، حيث قرر اختطاف ابن الأخير لإجبار والده على سداد الديون، نجحت أجهزة الأمن فى ضبط المتهم، حيث اعترف بارتكابه للجريمة بالاشتراك مع آخرين.


 
وأكد المتهم في اعترافاته، أنه دائن لوالد الطفل المختطف بمبلغ مليون و200 ألف جنيه، نظير مشاركتهما فى التجارة، واتفاقه مع شخص آخر على اختطاف ابن شريكه، وفى سبيل ذلك أعطاه مبلغ 1800 جنيه ودراجة نارية خاصة به لاستخدامها فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهة باقى المتهمين اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وأرشدوا عن الدراجة النارية المستخدمة فى الواقعة، وتم إعادة الطفل إلى أسرته سالماً.

تلقى مركز شرطة إسنا بمديرية أمن الأقصر بلاغاً من "سيد.أ" تاجر ، يتهم فيه "مساعد.م"تاجر بأنه وراء قيام مجهول يستقل دراجة نارية بخطف ابنه "محمد، 4 سنوات من أمام منزله لسابقة وجود خلافات مالية بينهما، ومطالبته له بسداد مبلغ 700 ألف جنيه نظير معاملات تجارية بينهما ، وسابقة تهديده بخطف أحد أبنائه.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية، وإدارة البحث الجنائى بالأقصر، أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبى الواقعة "مساعد.م" و"محمد.ن" وآخرين، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين.