النهار

الأربعاء، 20 مارس 2019 11:10 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادثالقبض على تشكيل عصابى لسرقة السيارات بالمنوفية اعترف بارتكاب 10...رياضةاخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تعليق إيمرى على احتفاله أمام...رياضةالأهلى يلعب خارج ملعبه حال الوصول لنهائى دورى أبطال أفريقياأهم الأخبار”التعليم”: غدًا آخر مُهلة للمتقدمين بمسابقة العقود غير المستوفين أوراقهمأهم الأخباروزير الاتصالات: نعتمد على تكنولوجيا المعلومات فى منظومة التأمين الصحىأهم الأخبارمتحدث الكهرباء:مشروع ”بنبان” يوفر 10 آلاف فرصة عمل مباشرة وغير...حوادثإصابة 10 أشخاص فى حادث تصادم بسبب السرعة الجنونية بالمنوفيةحوادثضبط 15 ألف لتر سولار مجمعه من السوق السوداء بالبحيرةشرايين مصروفـد مـن كليـة الطـب بالقـوات المسلحـة في زيارة لطـب...شرايين مصرالقاصد يراس إجماع لجنة وحدة حساب البحوث العلمية بجامعة...أهم الأخباررئيس مجلس النواب خلال أول جلسة حوار مجتمعى: نحن بحاجة...أهم الأخباررئيس الوزراء يشيد بتنظيم ملتقى الشباب بأسوان.. ومجموعة عمل لتنفيذ...
رياضة

الأهلي يجهز شريف إكرامي لمواجهة الزمالك في القمة

النهار

يواصل شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بمزق في عضلة السمانة.

ويسير حارس الأهلي بخطوات ثابتة في برنامجه التأهيلي خلال الوقت الحالي حيث يسعى الجهاز الفني لتجهيز اللاعب بشكل مكثف على أمل التواجد تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة القمة أمام الزمالك والمقرر لها يوم 30 مارس الحالي في الدوري.

ويتابع الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي التقارير الدورية الخاصة بتحسن حالة اللاعب من أجل الاطمئنان على إصابته لتحديد موعد انتظامه بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري المقرر لها السادسة مساء بعد غدٍ السبت على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

النهار, أسامة شرشر