النهار

الأربعاء، 20 مارس 2019 11:11 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادثالقبض على تشكيل عصابى لسرقة السيارات بالمنوفية اعترف بارتكاب 10...رياضةاخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تعليق إيمرى على احتفاله أمام...رياضةالأهلى يلعب خارج ملعبه حال الوصول لنهائى دورى أبطال أفريقياأهم الأخبار”التعليم”: غدًا آخر مُهلة للمتقدمين بمسابقة العقود غير المستوفين أوراقهمأهم الأخباروزير الاتصالات: نعتمد على تكنولوجيا المعلومات فى منظومة التأمين الصحىأهم الأخبارمتحدث الكهرباء:مشروع ”بنبان” يوفر 10 آلاف فرصة عمل مباشرة وغير...حوادثإصابة 10 أشخاص فى حادث تصادم بسبب السرعة الجنونية بالمنوفيةحوادثضبط 15 ألف لتر سولار مجمعه من السوق السوداء بالبحيرةشرايين مصروفـد مـن كليـة الطـب بالقـوات المسلحـة في زيارة لطـب...شرايين مصرالقاصد يراس إجماع لجنة وحدة حساب البحوث العلمية بجامعة...أهم الأخباررئيس مجلس النواب خلال أول جلسة حوار مجتمعى: نحن بحاجة...أهم الأخباررئيس الوزراء يشيد بتنظيم ملتقى الشباب بأسوان.. ومجموعة عمل لتنفيذ...
رياضة

كوتينيو يضيف الثاني للبارسا في الدقيقة 31..برشلونة ضد اولمبيك ليون

النهار

سجل فيليب كوتينيو هدف برشلونة الثاني ضد ليون في الدقيقة 31 من المباراة التي تجمعهما حاليا بملعب "كامب نو"، في "إياب" دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.


 
كانت مباراة الذهاب التي جمعت بين برشلونة ضد أولمبيك ليون بملعب "بارك أولمبيك ليون"، إنتهت بالتعادل السلبي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وبدأ إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة مباراته ضد أولمبيك ليون بالتشكيل التالي:


حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: سيرجى روبرتو - لينجليه - بيكيه - جوردى ألبا

خط الوسط: بوسكيتش - راكيتيتش - آرثر

خط الهجوم: كوتينيو - سواريز - ميسى

 

النهار, أسامة شرشر