النهار

الأربعاء، 20 مارس 2019 11:41 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادثالقبض على تشكيل عصابى لسرقة السيارات بالمنوفية اعترف بارتكاب 10...رياضةاخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تعليق إيمرى على احتفاله أمام...رياضةالأهلى يلعب خارج ملعبه حال الوصول لنهائى دورى أبطال أفريقياأهم الأخبار”التعليم”: غدًا آخر مُهلة للمتقدمين بمسابقة العقود غير المستوفين أوراقهمأهم الأخباروزير الاتصالات: نعتمد على تكنولوجيا المعلومات فى منظومة التأمين الصحىأهم الأخبارمتحدث الكهرباء:مشروع ”بنبان” يوفر 10 آلاف فرصة عمل مباشرة وغير...حوادثإصابة 10 أشخاص فى حادث تصادم بسبب السرعة الجنونية بالمنوفيةحوادثضبط 15 ألف لتر سولار مجمعه من السوق السوداء بالبحيرةشرايين مصروفـد مـن كليـة الطـب بالقـوات المسلحـة في زيارة لطـب...شرايين مصرالقاصد يراس إجماع لجنة وحدة حساب البحوث العلمية بجامعة...أهم الأخباررئيس مجلس النواب خلال أول جلسة حوار مجتمعى: نحن بحاجة...أهم الأخباررئيس الوزراء يشيد بتنظيم ملتقى الشباب بأسوان.. ومجموعة عمل لتنفيذ...
تقارير ومتابعات

ظاهرة مناخية تحدث لأول مرة فى مصر..تبدأ اليوم

النهار


صرح الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن حالة الطقس في مصر اليوم تشهد ظاهرة مناخية جديدة لم تحدث قبل ذلك.

وأضاف عبدالعال ، أن فصل الربيع بدأ اليوم، قبل موعده المقرر في 21 مارس من كل عام، لافتًا إلى أن نهاية فصل الشتاء قبل موعده وبداية الربيع نتيجة التغيرات في الظواهر المناخية التي تتعرض لها مصر الفترات الأخيرة.

وأكد رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن الظواهر الجوية المصاحبة لبداية فصل الربيع تتمثل في نشاط للرياح، وتراجع درجات الحرارة بعد الموجة الحارة التي تعرضت لها البلاد الأيام السابقة، لتعود إلى معدلتها الطبيعية لتكون 20 درجة على القاهرة.

وتابع: "مع بداية فصل الربيع اليوم، توجد فرص لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري، تصل خفيفة إلى القاهرة".

النهار, أسامة شرشر