الثلاثاء 16 أبريل 2024 05:30 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن مكافحة الفساد والحوكمة زجاجة عطر بـ170 جنيها.. اعترافات المتهم الأول في رشوة الجمارك ووزارة العدل خبير اقتصادي يكشف تأثير تصاعد الصراع الإيراني الإسرائيلي على أسعار النفط والذهب عالميا هيئة المسرح السعودية تنتج عرضا أوبراليا يعد الأضخم على مستوى العالم العربي الشرقية: حملات يومية لرفع كفاءة منظومة النظافة بالشوارع والطرق العامة محافظ الشرقية يطمئن على إخلاء العمارتين 6 و7 الآيلتين للسقوط بمنطقة النحال بمدينة الزقازيق محافظ الشرقية يُعلن بدء موسم حصاد وتوريد القمح لعام 2024 مياه الشرقية بالتعاون فرع ثقافة مشتول السوق تُنفذ ندوة توعوية عن أهمية ترشيد استهلاك المياه محافظ الشرقية يُشيد بمجهودات الوحدة العامة لحماية الطفل بالديوان العام إحالة أوراق المتهمون بقتل شاب ببورسعيد بأسلحة بيضاء وحيوان يثير الرعب للمفتي إحالة أوراق المتهم بهتك عرض صغيرتين حملتا منه سفاحا ببورسعيد إلى فضيلة المفتي جامعة الفيوم: تكريم المحاربين القدامي وأسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية

المرأة والبيت

عايزة تفضلى حلوة على طول.. 7 طرق لازم تعمليها

 

الظهور بمظهر أنثوى جذاب أمر يهم كل فتاة دون استثناء، حيث يمنحهن ذلك ثقة بالنفس لا حد لها، لكن هناك بعض النساء يفتقدن هذا الجانب ويشعرن بنوع من النقص وانعدام الثقة، لأن الأنوثة تعد من معايير جمال المرأة، ويمكن حل هذا الأمر إذا تم التركيز على أمور فى غاية البساطة لكن الكثيرات على عدم دراية بها، ومن أبرزها نقلا عن موقع "ويكى هاو" كالتالى:

 

 

الاستحمام

 

تتمتع الفتاة الجذابة بالنظافة الشخصية الرائعة، فتأكدى من الاستحمام يوميا، واستعمال الشامبو والبلسم المحتوى على مواد عطرية.

 

 

استخدمى المرطب أو اللوشن على بشرتك

 

الحصول على بشرة ناعمة يعد جزءا كبيرا من الأنوثة، فيجب أن تستخدمى المرطب أو اللوشن على وجهك وجسمك يوميا حتى إذا كانت بشرتك دهنية، حيث يساعد مرطب البشرة على منع الجلد من إفراز زيوته الطبيعية.

 

 

احرصى على تقليم أظافرك

 

لست مضطرة إلى وضع لون جديد من طلاء الأظافر كل يوم، لكن يجب الحفاظ على نظافة وتقليم أظافرك طوال الوقت، قصى وابردى أظافرك حتى تكون متساوية.

 

 

مشطى شعرك وصففيه يوميا

 

حافظى على تمشيط وتصفيف شعرك يوميا، وتأكدى من عدم وجود أى عقد أو تشابك، وتأكدى أيضا من نظافته وتناسقه.

 

 

ضعى "ماكياج خفيف"

 

جربى وضع القليل من الماكياج للحصول على إطلالة أنثوية، حيث يساعد الماكياج الخفيف على جعل طلتك تبدو أكثر أنوثة، كما تعلمه أسهل من تعلم ماكياج الوجه الكامل.

 

 

حافظى على نظافة وتناسق ملابسك

 

لا يجب للفتاة أن تخرج بملابس متسخة أو مجعدة، اغسلى ملابسك دائما ولا ترتدى أى ملابس بها بقع حتى إذا كانت مغسولة، واكوى ملابسك قبل ارتدائها.

 

 

ارتدى الأحذية الأنثوية

 

تجنبى ارتداء الأحذية الرياضية والخف إذا كنت ترغبين فى أن تبدين أكثر أنوثة، حيث تعد أحذية الكعب العالى والكعب العالى المستوى طريقة رائعة لتبدين أنثوتك.